آخر الأخبارعلم وتقنية › خوذة Project Morpheus جاهزة بنسبة 85%، وفقا لشركة Sony

صورة الخبر: خوذة Project Morpheus جاهزة بنسبة 85%، وفقا لشركة Sony
خوذة Project Morpheus جاهزة بنسبة 85%، وفقا لشركة Sony

كشف السيد Shuhei Yoshida والذي يشغل منصب رئيس أستوديوهات Sony في جميع أنحاء العالم لصحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية بأن خوذة Project Morpheus للواقع الإفتراضي والتي يتم تطويرها حاليا من قبل شركة Sony جاهزة الآن بنسبة 85%.

وتجدر الإشارة إلى أنه تم الإعلان عن مشروع خوذة Project Morpheus في وقت سابق من هذا العام، وبالضبط في شهر مارس الماضي، وقد كشفت شركة Sony عن هذه الخوذة من أجل التنافس مع خوذات الواقع الإفتراضي الأخرى مثل Oculus Rift التي تطورها شركة Oculus Rift والفيسبوك.

تم تطوير مشروع Project Morpheus على مدى السنوات الثلاث الماضية، ولكن للآسف شركة Sony ليست على إستعداد حتى الآن للإعلان عن موعد الإصدار المحتمل أو سعر خوذتها للواقع الإفتراضي الجديدة التي من شأنها أن تسمح لمستخدمي جهاز Playstation 4 بالحصول على تجربة لعب غامرة.

على الرغم من أن شركة Sony كشفت عن المزيد من المعلومات القليلة حول خوذة Project Morpheus في مؤتمر E3، فنحن لا نزال نجهل الكثير من المعلومات حول المواصفات التقنية لهذه الخوذة. ولكن حالما يتم الإعلان عن أي شيء من قبل شركة Sony أو تم تسريب أي شيء له علاقة بهذا الموضوع، فنحن سوف نتيح لكم معرفة ذلك كما هو الحال دائما.

المصدر: بوابة الفجر

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على خوذة Project Morpheus جاهزة بنسبة 85%، وفقا لشركة Sony

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
3859

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
Most Popular TagsMost Popular Tags

مشروع بلايستيشن

,