آخر الأخبارالأسرة والطفل › نصائح تجعلك أجمل بدون ماكياج تعرفي عليها

صورة الخبر: نصائح تجعلك أجمل
نصائح تجعلك أجمل

قدم موقع "هيلث" الأمريكي، المتخصص في الشئون الصحية والدراسات الطبية، نصائح للمرأة لكي تصبح أكثر جمالًا دون أي مستحضرات أو مساحيق.

وكانت النصائح على النحو التالي:

1- اهتمي بنضارة جلدك: ويمكنك ذلك عن طريق شرب الكثير من الماء لترطيب الجلد من الداخل، مع النوم الجيد (على الأقل 7 ساعات يوميا) ونظفي وجهك جيدًا قبل النوم، باستخدام كريم ترطيب يساعد على إنتاج الكولاجين، وفي الصباح استخدمي مرطبا يوميا يحتوي على مادة SPF 30، الأمر الذي سيجعلك متوهجة ونشطة ومميزة.

2- اهتمي بمظهر حاجبيك: ستندهشين عند ملاحظة الفرق، وإذا لزم الأمر عليك بترتيبهما أو إزالة الأجزاء الزائدة منهما، وفي ذلك الأمر، ابدئي بتمشيط الشعر إلى أعلى بعصا الماسكارا، ثم قصي أي أطراف زائدة عن الخط الطبيعي للحاجب، ثم مشطي الشعر إلى أسفل وكرري ذلك حتى تبدو مرتبة، واستخدمي دائمًا جيل مرطب عند قيامك بذلك.

3- اهتمي بمظهر شعرك: لا يجب أن يكون مظهرك أبدًا أشعث، يجب أن تحبي شعرك كثيرًا عندما تتحركين دون ماكياج، ولا تنسي الكريم أو الزيت لترطيب الشعر، حتى يصبح أكثر لمعانًا وتألقًا.

4- لمعي أسنانك: الأسنان زينة الوجه، فعليك أن تجعليها بيضاء ولامعة، لأنها تلفت الاهتمام إلى نظافتك الشخصية.

5- لوني أظافرك باستخدام المانيكير: الأظافر يجب أن تكون مثيرة للانتباه ولامعة، حيث إن أي حركة لليد ستكشف عن جمال وأناقة صاحبة الأظافر الملونة، وننصح في ذلك تحري الألوان بحسب الملابس وأوقات اليوم.

المصدر: موقع "هيلث" الأمريكي

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على نصائح تجعلك أجمل بدون ماكياج تعرفي عليها

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
88430

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري