آخر الأخبارالأسرة والطفل › 4 طرق تخلصك من الشعر الأبيض

صورة الخبر: الشعر الأبيض
الشعر الأبيض

يقدّم خبراء العناية بالشعر مجموعة من الطرق التي تساعدك في الحفظ على شعرك بحيويته، وتساعدك أيضا في التخلّص من وجود الشعر الأبيض في رأسك، وأبرز هذه الطرق، هي:

تغطية الجذور المؤقتة، يكون ذلك بوضع أصباغ اللون المخلوطة مع الشمع أو النفط على جذور الشعر وهذه المنتجات مؤقتة وتنتهي فعاليتها مع غسيل الشعر بالشامبو.

تغطية الجذور الدائم، تعتمد هذه الطريقة على صبغة شعر دائمة، لكنها تأتي في شكل مشابه للمشط، الأمر الذي يسمح لكِ بالتطبيق فقط على الأماكن التي تحتاجين فيها إلى اللون وهي تدوم لعدة أسابيع، لذلك إذا كنتِ غير راضية عن النتائج عليكِ أن تنتظري لفترة من الوقت قبل التغيير.

لون الشعر الدائم، وهو نفس عملية تغطية الجذور الدائمة ولكن هنا يصبغ الشعر بأكمله،يستخدم لون الشعر الدائم الأصباغ التي تخترق الطبقة الخارجية من شعرِك وتتفاعل مع الطبقة الداخلية لإيداع لون الشعر.

يمكنك صبغ الشعر باللون الذي ترغبين به حيث يوجد خيارات لا نهاية لها من ألوان الشعر، لكن بعض الشركات قامت بطرح الصبغات المصممة خصيصًا للشعر الرمادي،هذه الصبغات الخاصة للشعر الأبيض غالبًا ما تحتوي على مواد أكثر ترطيبًا للشعر فالشعر الأبيض عادةً يكون أكثر جفافًا من الشعر العادي.

المصدر: vetogate

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على 4 طرق تخلصك من الشعر الأبيض

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
39229

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري