آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › جونى ديب يصور "Pirates of the Carribean 5" فى أستراليا

صورة الخبر: جونى ديب يصور "Pirates of the Carribean 5" فى أستراليا
جونى ديب يصور "Pirates of the Carribean 5" فى أستراليا

أعلن النجم العالمى جونى ديب أنه سيبدأ تصوير دوره ضمن أحداث فيلم «Pirates of the Caribbean 5» فى كوينزلاند فى أستراليا، كما سيتم التصوير بعدد آخر من البلدان، وقد أكد ديب أن دوره بالجزء الجديد سيكون أكثر تميزا وعمقا من الأجزاء السابقة، حيث كشف ديب أن الفيلم سيحمل اسم «Pirates of the Caribbean: Dead Men Tell No Tales» وأنه متحمس جدا للعمل الجديد والذى سيضم عددا من المفاجآت التى ستبهر المشاهدين.

وأعلن موقع «ايرهيرلد» أن مجرد تصوير أحداث «Pirates of the Caribbean 5» فى أستراليا أمر مهم، فهو سيتيح أكثر من 3000 فرصة عمل، بينما أكد الواقع أن هناك بضعة مواقع مناسبة فى جميع أنحاء البلاد لتصوير الأحداث. وانتقد البعض إعطاء الحكومة الأسترالية بعض المال لشركة ديزنى لإتمام المشروع مؤكدين أن هذا الدعم المالى يستحقه عدد من مهن القطاعات الاقتصادية الأخرى، لكن فى الواقع إنه بعد تصوير أحد الأجزاء فى أستراليا جاءت المكاسب مضاعفة، فأكد «إيرهيرلد» أنه من الممكن أن يكون صفقة جيدة بقدر ما يأتى باستثمارات.

كما سيشارك النجم العالمى أورلاندو بلوم فى بطولة فيلم «Pirates of the Carribean 5» وتحدث النجم البالغ من عمره 37 عاما لوسائل الإعلام عن دوره فى هذا الفيلم، فقال: لقد تشرفت بالعمل فى سلسلة أفلام Pirates of the Carribean حيث وجد به الكثير من النجوم اللامعة على رأسهم النجم «جونى ديب»، والمخرج «جور»، كما أنها كانت تجربه ممتعة جدا بالنسبة لى. وأكمل بلوم حديثه: «لقد عملت من خلال الأجزاء السابقة مع جونى وبذلنا أقصى جهد لإخراج الفيلم فى أفضل صورة له، وأحب أن أوضح أننى تعلمت الكثير من جونى، فهو يؤدى أدواره بتمكن وبراعة فائقة، كما شعرت أننى ضمن العدد الهائل من معجبيه». يشارك فى بطولة فيلم «Pirates of the Carribean 5» عدد كبير من النجوم منهم: «جونى ديب وأورلاندو بلوم وجيوفراى روش ومارتن كليبا»، وتشارك فيه المخرجان «جواشين رونينج» و«أسبن ساندبيرج»، ويعرض الفيلم مغامرات الكابتن جاك سبارو المذهلة.

وأكد موقع «christianpost» أن هناك تكهنات حول انضمام بينلوبى كروز للفيلم، بينما سيعرض الفيلم رسميا بدور العرض الأمريكية فى 7 يوليو عام 2017، بينما لم تؤكد بينلوبى كروز خبر مشاركتها من عدمه حتى الآن. يذكر أن الجزء الرابع من سلسلة أفلام «Pirates of the Carribean» حقق إيرادات عالية وصلت إلى 1.045.713.802 دولار فى حين كانت ميزانيته 250 مليون دولار، ومن المتوقع أن يتفوق الجزء الخامس على الأجزاء السابقة.

المصدر: youm7.com

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على جونى ديب يصور "Pirates of the Carribean 5" فى أستراليا

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
44313

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري