آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › مدحت شلبي يرد على هجوم "النهار رياضة"

صورة الخبر: مدحت شلبي يرد على هجوم "النهار رياضة"
مدحت شلبي يرد على هجوم "النهار رياضة"

بعد الهجوم العنيف الذي تعرض له مقدم البرامج الرياضية مدحت شلبي من قبل شركة "ترنتا" للانتاج الفني المالكة لقناة "النهار رياضة" بعد انتقاله لقنوات "MBC"، أكد محاميه أن القناة هي التي أخلت بتعاقدها معه.

وقال هشام عبد ربه محامي مدحت شلبي إنه تقدم بانذار، بتاريخ 14 سبتمبر 2014، لشركة "ترنتا" بأنها هي من أخلت ببنود العقد الموقع بينهما ومؤرخ بتاريخ 2 يونيو 2014.

وأكد هشام أن هذا الإخلال ينهي العقد لأن العقد مبني على مبدأ أصيل وهو أن تقوم الشركة المالكة لقنوات النهار الرياضية بشراء حق إذاعة وبث كل مباريات الدوري حصريا وليس جزء من المباريات كما فعلت قناة النهار، مما يعتبر اخلالا من جانب قناة "ترنتا" وقنوات النهار وفقا لبنود العقد.

وشدد عبد ربه على أن المادة 15 من العقد تتيح لمدحت شلبي أن يتعاقد مع أي جهة أخرى لوقوع لخطأ والفسخ للعقد من جانب شركة "ترنتا".

وأكد عبد ربه رفضه الشديد لما تعرض له شلبي من هجوم إعلامي قامت به شركة "ترنتا"، معتبرا أن الخلاف مجرد خلاف تعاقدي مكانه الطبيعي القضاء وليس الإعلام والصحافة ومواقع الانترنت.

وأضاف عبد ربه أن شركة "ترنتا" وقنوات "النهار" هي من أخلت بإلتزاماتها وبالتالي أصبح التعاقد ملغي بكافة أثاره، ويعتبر هذا العقد كأن لم يكن، ويحق بذلك لشلبي التعاقد مع أي قناة أخرى.

المصدر: فى الفن .كوم

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مدحت شلبي يرد على هجوم "النهار رياضة"

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
75088

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري