آخر الأخبارالصحة والجمال › 5 تمارين للذراعين لمنع الترهلات وشد الجسم

صورة الخبر: ترهلات الجلد
ترهلات الجلد

ظهور ترهلات الجلد والذراعين يزعج الكثير من السيدات ويسبب لها الاحراج وقد تسبب تلك الترهلات عدم ارتداء الملابس المحببة،وتعتبر الرياضة من اكثر الحلول فاعلية للتخلص من تلك الترهلات ،ومقدم لكٍ سيدتى مجموعة من أفضل التمارين للتخلص من تلك الترخلات بسرعة وبفاعلية .

التمرين الأول

ثبتي يديك على جسم ثابت وعالٍ، ثم قومي برفع جسمك للأعلى إلى أن يصل الذقن إلى حافة الخط ثم قومي بتنزيل الجسم مرة أخرى. كرري هذه العملية ٢٠ مرة. في البداية سوف تشعرين بصعوبة فى أداء هذا التمرين لكن مع التكرار سوف يتحسن أدائك ويسهل الأمر.

التمرين الثاني

أجلسي على كرسي ثم تقدمي قليلاً إلى الطرف مع ثبتيت يديك على حافة الكرسي، وأتركي مسافة بين قدميك. أنزلي جسمك وإرفعيه معتمدة فقط على حركة الذراع أو بحيث يتم تحميل وزن الجسم كله على الذارعين. كرري هذه العملية عدّة مرات.

التمرين الثالث

أجلسي على المقعد مع المحافظة على إستقامة ظهرك ثم إرفعي الأثقال مع ملاحظة أن يكون الكفان متقابلين. قومي بثني الجزء السفلي من الذراع وحافظي على الجزء العلوي مستقيماً ولا تدعي الأثقال تنزل كثيراً خلف ظهرك. 4
التمرين الرابع

قفي في وضع مستقيم، مع إبعاد قدميك عن بعضهما، إنحني نحو الأمام بحيث تكون ذراعاك ممدودتين أمام الركبتين نحو الأسفل، وراحة يدك اليمنى مقابلة لراحة يدك اليسرى. قومي برفع الذراعين نحو الأعلى ثم عودي بهما نحو الأسفل. 5

التمرين الخامس

حافظي على إستقامة ظهرك ورأسك وقومي بثني ركبتيك قليلاّ للأمام خلال حمل الأوزان، ثم قومي برفع ذراعيك للأعلى في إتجاه الكتفين ثم للأسفل.

المصدر: todaywomenhealth

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على 5 تمارين للذراعين لمنع الترهلات وشد الجسم

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
10007

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري