آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › رئيس مدينة الإنتاج الإعلامى: مديونيات القنوات الفضائية 46 مليون جنيه

صورة الخبر: أسامة هيكل رئيس مدينة الإنتاج الإعلامى
أسامة هيكل رئيس مدينة الإنتاج الإعلامى

قال أسامة هيكل رئيس مدينة الإنتاج الإعلامى خلال جلسة صحفية، إن مدينة الإنتاج لها مساهمون، منها التليفزيون المصرى بنسبة %43 و20% اكتتاب عام وكل مساهم له تمثيل فى مجلس الإدارة. وأضاف هيكل أن مدينة الإنتاج جهة ليست حكومية ولكنها تعامل على هذا الأساس، ولكنها شركة، هدفها الربح يتمثل فى أجور الاستوديوهات والقنوات وأماكن التصوير وغيره، وأن المدينة تقدم خدمات للقنوات الفضائية، وأن مدينة الإنتاج ليست فى صراع وكل ما نرجوه هو أن تفى القنوات الفضائية بالأموال التى مديونة بها.

وأكد هيكل أن مديونيات القنوات الفضائية 58 مليون جنيه حصلنا منها على 12 مليون جنيه فقط، وعن محتوى الفضائيات، قال هيكل ليس لنا علاقة بمحتوى القنوات، ولن نخضع لابتزازها، ولكننى مؤمن بحقوقهم، ونقدم لهم خدمة من أفضل ما يكون. أما عن الإنتاج الفنى فقال هيكل، إنه يحتاج أموالا طائلة، وفى تلك الفترة ليس هناك ما يكفى للإنتاج الجيد، ولكنه اتخذ إجراءات تخص نوعية الإنتاج، وعلى استعداد لإنتاج مسلسل واحد ذى قيمة كبيرة، ولكن الأهم هو جودة العمل، من خلال لجنة قراءة النصوص، إضافة إلى النظر إلى سعر الإنتاج فى المدينة، فالسعر هنا أغلى من استوديوهات الخارج، وهو ما يجعلنا جهة غير جاذبة للإنتاج، وأشار هيكل أنه لديه خطة عملية جديدة فى حدود المتاح وهو ما يسمى بالبناء الإستراتيجى.

من ناحية أخرى، أكد هيكل أن اتحاد الإذاعة والتليفزيون بدأ يسدد مديونياته بحسب الجدولة التى تم الاتفاق عليها، مع عصام الأمير رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون وتم دفع مبلغ 2 مليون جنيه. وحول أزمة الكهرباء الخميس الماضى، وما حدث من انقطاع الكهرباء عليها، أكد هيكل أن المدينة لها محطة كهرباء خاصة بها بالاشتراك مع النايل سات واتحاد الإذاعة والتليفزيون وحينما انقطعت الكهرباء عن مصر، تم تشغيل خدمة ubs وهو جهاز يعطى القنوات مدة ساعة حتى عودة الكهرباء، وهو ما لم يحدث فالكهرباء انقطعت لمدة أربع ساعات، وهو ما جعله يفكر فى مخاطبة وزارة الكهرباء من أجل مد المدينة بخط كهرباء خاصة بها.

المصدر: youm7.com

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على رئيس مدينة الإنتاج الإعلامى: مديونيات القنوات الفضائية 46 مليون جنيه

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
47673

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري