آخر الأخبارعلم وتقنية › الكشف عن سعر خوذة Samsung Gear VR للواقع الإفتراضي

صورة الخبر: الكشف عن سعر خوذة Samsung Gear VR للواقع الإفتراضي
الكشف عن سعر خوذة Samsung Gear VR للواقع الإفتراضي

قامت شركة سامسونج بإطلاق خوذتها للواقع الإفتراضي Samsung Gear VR بالتعاون مع شركة Oculus VR. وهذه الخوذة هي بمثابة أكسسوار لـ Galaxy Note 4، والتي سوف تصل إلى رفوف المتاجر في وقت لاحق من هذا العام. وكالعادة، فقد قررت شركة سامسونج عدم الكشف عن سعر خوذة Samsung Gear VR، ولكن وفقا لتقرير جديد، فإن سعر Samsung Gear VR سيبلغ 199 دولار أمريكي عندما يتم إطلاقها بالولايات المتحدة الأمريكية في وقت لاحق من هذا العام.

متحدث بإسم شركة سامسونج حضر لأسبوع الموضة في العاصمة الإقتصادية الامريكية نيويورك أكد أنه لا يستغرب فعلا أن يتم تسعير خوذة Samsung Gear VR بسعر 199 يويور في أوروبا. وبالمملكة المتحدة، خوذة Gear VR متاحة بالفعل للطلب المسبق بسعر 150 جنيه إسترليني، ولكن ليست هناك أية معلومات حول تاريخ الشحن. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن خوذة Gear VR تتطلب منك أن يكون لديك Galaxy Note 4 أيضا.

الآن، نحن ننتظر فقط الحصول على المزيد من المعلومات حول الموعد المحدد والنهائي لإصدار خوذة Samsung Gear VR، والتي ينبغي أن تطفو على السطح في الأسابيع المقبلة أيضا. عموما، نحن نعدكم بتحديث الموقع فور توصلنا بهذه المعلومات.

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الكشف عن سعر خوذة Samsung Gear VR للواقع الإفتراضي

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
86190

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
Most Popular Tags