آخر الأخباراخبار مصر › مباحث «الإنترنت» تكشف مؤسس كتيبة الإخوان «الإلكترونية» ببني سويف

صورة الخبر: إسلام أحمد حفني خليفة
إسلام أحمد حفني خليفة

تمكنت الأجهزة الأمنية ببني سويف، من إلقاء القبض على مؤسس «الكتيبة الإلكترونية» لجماعة الإخوان «الإرهابية» بعد قيامه بإنشاء صفحات على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» تحرض على قتل ضباط الجيش والشرطة.

كان اللواء محمد عماد الدين سامي، مدير أمن بني سويف، قد تلقى إخطارًا من اللواء زكريا أبو زينة، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، بورود معلومات إلى وحدة مباحث قسم شرطة ببا، عن شخص ينتمي لجماعة الإخوان الإرهابية يقوم بالتحريض ضد الجيش والشرطة على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وعلى الفور قام الرائد أحمد عبد اللطيف، رئيس مباحث قسم شرطة مركز ببا، على رأس حملة من القسم بمشاركة الأمن الوطني، وتمكن من ضبط إسلام أحمد حفني خليفة (23 سنة ـ حاصل على ليسانس آداب) مقيم بقرية الكرامنة كفر منصور مركز ببا جنوب المحافظة.

وتبين من تحريات مباحث الإنترنت، أنه قام بإنشاء صفحات على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» تحرض على قتل ضباط الجيش والشرطة، وبفحص هاتفه المحمول تبين قيامه بتأسيس صفحات بأسماء (أحرار ببا ـ إحنا الإرهابيين بس لا متهم ـ كلنا الشهيد جودة ماهر ـ نعم لأخونة الدولة ـ لا لليبراليين الهوجائيين الحاقدين).

وبمواجهته اعترف بمسئوليته عن الصفحات وقيامه بتأسيسها والإشراف عليها، وتم تحرير المحضر رقم 3983 لسنة 2014 قسم شرطة مركز ببا، وتولت النيابة التحقيق.

المصدر: vetogate

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مباحث «الإنترنت» تكشف مؤسس كتيبة الإخوان «الإلكترونية» ببني سويف

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
65106

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
Most Popular Tags