آخر الأخباراخبار الرياضة › مرتضى منصور: أبوتريكة «إرهابي وشيطان وليس قديسًا».. وماجد سامي «فاسد»

صورة الخبر: مرتضى منصور
مرتضى منصور

هاجم مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك ورئيس لجنة الأندية، محمد أبوتريكة، لاعب الأهلي المعتزل، واصفا إياه بـ«الإرهابي والشيطان».

وقال منصور في المؤتمر الصحفي الذي عقده بنادي الزمالك، السبت، عقب احتماع لجنة الأندية: «لجن الأندية قررت التصدي لهذه العصابة المسحلة والتي يطلق عليها الألتراس، وأقول لأبوتريكة هؤلاء عصابة مجرمة دول بتوع رابعة يا أبوتريكة اللي كان رئيسك الذي تؤيده يصرف عليهم».

وجاء هذا الهجوم الشرس من رئيس الزمالك ضد أبوتريكة بعدما كتب الأخير تغريدة يهاجم فيه مجلس إدارة ناديه ويدعم فيه بيان نادي وادي دجلة لدعم روابط الألتراس.

وأضاف منصور: «هؤلاء رجالتك يا أبوتريكة يا من رفضت أن تصافح المشير طنطاوي وهاجمت جيش بلدك، خليك محترم أيها الارهابي المسمى محمد أبوتريكة، لا أفهم كيف تترك السلطات الأمنية تجول في البلاد بهذه الحرية، إزاي دخلت الأهلي أمس فهو نادي الوطنية.. نادي صالح سليم وعبده صالح الوحش، إنت مين.. أنت تنتمي لجماعة إرهابية».

وتابع: «أنت شيطان، لست قديسا، فكيف تكون قديسا وتهاجم جيشك، أتمنى النادي الأهلي تبقى إيده جامدة على شخص مثلك».

وأردف: «فرحان أوي ببيان نادي وادي دجلة لأنه ماجد سامي رئيسه فاسد وسأقدم أوراقه لرئيس الوزراء غدا، من أين جاء بهذه الأراضي التي بني عليها أنديته يجب التحقيق في ممتلكاته».

المصدر: almasryalyoum

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مرتضى منصور: أبوتريكة «إرهابي وشيطان وليس قديسًا».. وماجد سامي «فاسد» (2)

فائز ابوزينة‏07 ‏سبتمبر, ‏2014

ليس عيب ابو تريكه انه كان شغال في مصنع طوب وكان يشيل القصعة العمل شرف ولكن عيبه انه اخواني .. عيبه انه يحامي للارترس بعد كل الجرائم اللي عملوها في حق البلد.. عيبه انه عما كانت اسرائيل بتقتل اهالي غزة كل يوم كان بينعي شهداء غزة ولم ينعي مرة واحدة شهداء بلده من الجيش والشرطة اللي بيحموه ويحملوا مصر.. فتحيا مصر وليسقط كل اخواني حاقد علي مصر

طا هر الدغيدى‏06 ‏سبتمبر, ‏2014

واللة يا سيادة المستشار مؤسسات البلد عاوزة واحد زيك ---- على فكرة ابو نريكة اسمة فى بلدة كرداسة ابو قصعة او قروانة

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
4468

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

Most Popular TagsMost Popular Tags

مرتضى منصور يسب أبو تريكة

,