آخر الأخباراخبار مصر › ننشر اعترافات إخواني انتحل صفة أمين شرطة بالأمن الوطني

صورة الخبر: الأمن الوطنى
الأمن الوطنى

أدلى موظف بمديرية أوقاف البحيرة باعترافات تفصيلة أمام المقدم محمد رضا رئيس مباحث الأزبكية بقيامه بانتحال صفة أمين شرطة بالأمن الوطنى وذلك لقيامه بمراقبة تحركات قوات الأمن في قسم الأزبكية وكذلك الخدمات الأمنية في الشوارع المحيطة بالمنطقة.

وأشارت التحريات الأولية إلى أنه على اتصال بعناصر تنظيم الإخوان الإرهابى في القاهرة وعدد من المحافظات وكان مكلفا بالإعداد للعملية الإرهابية كبيرة أحبطتها قوات الأمن عقب القبض عليه.

وأضافت التحريات أن المتهم سقط في قبضت الأمن ويتم حاليا استكمال مناقشتة حول أعضاء التنظيم الإرهابى المشاركين معهم، مرجحا مصدر أمني بأن المتهم حاول الحصول على رسوم هيكلية لمستشفى الهلال والمنشآت الحيوية.

كانت تمكنت الخدمات الأمنية المعينة لتأمين مستشفى الهلال الأحمر بشارع رمسيس دائرة قسم شرطة الأزبكية من ضبط مجدى عبد الرازق محمد عبد الرازق موظف بمديرية أوقاف البحيرة ومقيم دائرة مركز كوم حمادة – البحيرة حال دخوله المستشفى منتحل صفة أمين شرطة بقطاع الأمن الوطني وبحوزته (جهاز لاسلكي ماركة كين وود، طبنجة صوت خالية من الطلقات.

فتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق وجار استكمال التحقيقات للوقوف على طبيعة نشاطه وما ارتكبه من جرائم أخرى.

المصدر: vetogate

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ننشر اعترافات إخواني انتحل صفة أمين شرطة بالأمن الوطني

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
57978

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

Most Popular Tags