آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › ابنة بيل كلينتون مذيعة NBC تترك عملها من أجل الأعمال الخيرية

صورة الخبر: ابنة بيل كلينتون مذيعة NBC تترك عملها من أجل الأعمال الخيرية
ابنة بيل كلينتون مذيعة NBC تترك عملها من أجل الأعمال الخيرية

أعلنت شيلسا كلينتون المذيعة الشهيرة ومراسلة وكالة الأنباء العالمية (nbc) عن رغبتها ترك هذا المجال حاليا، فهى تتطلع إلى مواجهة الكثير من التحديات وإنها تبحث عن المزيد من الوقت لإضافته لجدول أعمالها اليومى، والغريب أن شيلسا لم تكمل 3 أعوام فى العمل بهذا المجال.

وتقول المذيعة البالغة من عمرها 34 عاما، إنها بدأت فى العمل لحساب هذه الشبكة منذ عام 2011 وكانت تتقاضى مرتبا سنويا يصل إلى 600 ألف دولار، ولكنها الآن تسعى لتكريس كل وقتها ونشاطها فى سبيل خدمة مؤسسة الأعمال الخيرية التابعة لوالدها الرئيس الأمريكى الأسبق بيل كلينتون، والتى من المؤكد أنها ستستحوذ على اهتمام ومجهود كبير منها، من جهه أخرى أعلنت شيلسا عن استعدادها لاستقبال طفلها الأول. أوضحت شيلسا قائلة: "لقد أحبب مشاهدة وملاحظة التغيرات التى تطرأ على الشخصيات المشهورة والمنظمات العالمية فى كل مكان فى العالم، وأن أتطلع على قصصهم المثيرة فكل هذه التغيرات تؤثر بعمق على عالمنا ومجتمعاتنا، وقد وصلت لهذا المستوى من خلال العمل فى هذه الشبكة".

وأضافت إحدى زميلاتها والتى تدعى أليكس والاس: "شيلسا تقوم بعرض قصص الأشخاص من خلال مدنهم فى جميع ربوع العالم وتعرض حقائقهم". وفى نهاية حديثها عبرت كلينتون، عن إمكانية العودة مرة أخرى لسلسلة قنوات NBC فى المستقبل، ولكن الأولوية أصبحت لمولودها القادم وللعمل الخيرى فحسب. يذكر أن شيلسا كلينتون حضرت مؤخرا إحدى الاحتفاليات الخيرية الخاصة بالأطفال، حيث ألقت كلمة فيما يخص ضرورة الاهتمام بالأطفال وتربيتهم، فعلى الرغم من حديثها فى هذا الموضوع ومما يوحى بكثرة خبراتها إلا أنها تحمل للمرة الأولى.

المصدر: youm7.com

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ابنة بيل كلينتون مذيعة NBC تترك عملها من أجل الأعمال الخيرية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
11049

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري