آخر الأخباراخبار المال والاقتصاد › أسهم أوراسكوم للاتصالات وعامر جروب الأكثر نشاطاً

صورة الخبر: شركة أوراسكوم للاتصالات
شركة أوراسكوم للاتصالات

تصدرت شركة أوراسكوم للاتصالات والإعلام والتكنولوجيا القابضة قائمة أنشط عشرة شركات بالبورصة من حيث كمية التداول بالبورصة خلال الشهر الماضى، بقيم تداول بلغت 1.1 مليار جنيه تحققت عبر التداول على 837.5 مليون ورقة مالية.

وجاءت مجموعة عامر جروب القابضة في المرتبة الثانية بقيم تداول بلغت 792.7 مليون جنيه، على 583.8 مليون ورقة مالية، لاحقتها بالم هيلز التي شهدت تداولات على 242.2 مليون ورقة مالية بقيمة 1.1 مليار جنيه.

واقتنص سهم المصرية للمنتجعات السياحية المرتبة الرابعة في قائمة أنشط الشركات بعد أن حقق قيم تداول بلغت 330.6 مليون جنيه من خلال التداول على 189.1 مليون ورقة مالية، تبعتها العربية للاستثمارات والتنمية القابضة للاستثمارات المالية بقيم تداول بلغت 349.5 مليون جنيه نتجت عن التعامل على 178.9 مليون ورقة مالية.

واحتلت جلوبال تيلكوم القابضة المرتبة السادسة بقيم تداول بلغت 783.8 مليون جنيه، تلتها العربية المتحدة للشحن والتفريغ بقيم تداول 256.5 مليون جنيه، ثم الاستثمار العقارى العربى بقيم تداول بنحو 189.3 مليون جنيه.

وجاءت الكابلات الكهربائية المصرية في المركز التاسع بقيم تداول بلغت 254.4 مليون جنيه، تبعتها القلعة عاشراً بقيم تداول 636.5 مليون جنيه.

المصدر: نيرمين عباس - المال

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أسهم أوراسكوم للاتصالات وعامر جروب الأكثر نشاطاً

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
6346

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

Most Popular TagsMost Popular Tags

سهم اراسكم

,