آخر الأخبارعلم وتقنية › فوجي فيلم تقدم كاميرا مدمجة بمحدد منظر إلكتروني

صورة الخبر: فوجي فيلم تقدم كاميرا مدمجة بمحدد منظر إلكتروني
فوجي فيلم تقدم كاميرا مدمجة بمحدد منظر إلكتروني

كشفت شركة فوجي فيلم عن كاميرا مدمجة فاخرة مزودة بمحدد منظر إلكتروني، مع الحفاظ على الخطوط التصميمية العريقة التي تمتاز بها.

وأوضحت الشركة اليابانية أن الكاميرا "X30" الجديدة تعتبر بمثابة موديلاً متطوراً من الكاميرا "X20"، بنفس المستشعر الموجود بها، بالإضافة إلى محدد منظر إلكتروني فائق الوضوح أوليد 2.36 مليون بيكسل. في حين أن الكاميرا X20 لا تزال تعتمد على محدد المنظر البصري.

وتشتمل باقة تجهيزات الكاميرا X30 على حلقة عدسة للتحكم في عملية التصوير، مع شاشة قياس 3 بوصة قابلة للطي بدقة وضوح 920000 بكسل، وسرعة تركيز تلقائي لا يتعدى 0.6 ثانية في ظل ظروف التشغيل المثالية، كما تمتاز أيضاً بإمكانية التقاط الصور المتتابعة بما يصل إلى 12 صورة في الثانية.

وتوفر كاميرا فوجي فيلم الجديدة إمكانية تسجيل مقاطع الفيديو بالدقة الفائقة الكاملة، إذ يتم تسجيل ما يصل إلى 60 صورة في الثانية، علاوة على أنه يمكن ضبط التركيز يدوياً أثناء تسجيل الفيديو أيضاً، وتدعم شبكة والان اللاسلكية وميزان مائي إلكتروني.

وصرحت الشركة أن الكاميرا الجديدة البالغ وزنها 423 غراماً ستتوافر بالأسواق باللون الفضي والأسود اعتباراً من شهر أكتوبر (تشرين الأول) المقبل بتكلفة تبلغ حوالي 723 دولاراً أمريكياً.

المصدر: 24.ae

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على فوجي فيلم تقدم كاميرا مدمجة بمحدد منظر إلكتروني

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
67703

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
Most Popular TagsMost Popular Tags

كامرت نت

,

الكتروني

,