آخر الأخبارعلم وتقنية › أوليمبوس تطرح كاميرا مزودة بتقنية واى فاى

صورة الخبر: أوليمبوس تطرح كاميرا مزودة بتقنية واى فاى
أوليمبوس تطرح كاميرا مزودة بتقنية واى فاى

أضافت شركة صناعة آلات التصوير أوليمبوس خاصية الاتصال اللاسلكى (واى فاى) إلى آلة التصوير بى.إى.إن إى-بى.إل7 التى تبلغ قوتها 16 ميجابيكسل. ورغم أنها لا تختلف كثيرا من حيث الشكل عن الطرازين السابقين بى.إى.إن إى-بى.إل5 بى.إى.إن إى-بى.إل6، فإنها تقدم العديد من المزايا الأخرى.

حيث إنها مزودة بإطار معدنى أكثر احترافية وثباتا وإحكاما مع شاشة عرض خلفية أشد وضوحا. فى الوقت نفسه فإن أولمبوس تستخدم وحدة استشعار الصور بقوة 16 ميجابيكسل فى إى-إل.بى7 إلى جانب المحور الثلاثى الذى يعطى الكاميرا ثباتا أكثر. وتتيح تكنولوجيا الاتصال اللاسلكى "واى فاى" لكاميرا إى-إل.بى نقل الصور من الكاميرا إلى أجهزة الكمبيوتر أو الهواتف الذكية مباشرة عبر البريد الإلكترونى، إلى جانب إمكانية التحكم فى الكاميرا عن بعد باستخدام الهواتف الذكية والكمبيوتر اللوحى الذى يعمل بنظام التشغيل آى.أو.إس أو نظام التشغيل أندرويد، كما تم تزويد الكاميرا بإصدار محدث من تطبيق "إيمدش شير" الذى يقدم الكثير من التحسينات بما فى ذلك القدرة على تسجيل لقطات فيديو من خلال واجهة التحكم عن بعد، والقدرة على الوصول إلى البيانات من خلال تكنولوجيا الجيل الثالث أو الجيل الرابع من الهواتف المحمولة عندما يتم الاتصال بالكاميرا عبر خاصية واى فاى.

كما تتضمن الكاميرا الجديدة مجموعة من التحسينات. ففى حين مازالت تستخدم وحدة الضبط التلقائى للصورة ذات 81 نقطة، وكذلك نظام الضبط التلقائى لدرجة تباين الألوان فى الصورة، فقد تم تحسين سرعة التقاط الصورة لتصبح 8 لقطات فى الثانية الواحدة، وكذلك تم تحسين خاصية "لايف جايد" التى تقدم إرشادات ووصفات بشأن إعدادات الكاميرا وأوضاع التصوير إلى جانب إضافة مرشحات جديدة، وتم تحديث خاصية "فوتو ستورى" التى تتيح دمج عدة صور فى صورة واحدة. ومن المقرر طرح هذا الطراز الجديد فى الأسواق الشهر المقبل وبسعر يتراوح بين 99ر599 و99ر699 دولار.

المصدر: youm7.com

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أوليمبوس تطرح كاميرا مزودة بتقنية واى فاى

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
55354

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
Most Popular Tags