آخر الأخباراخبار العالم اليوم › 10 أسرار لا تعرفها عن هتلر: كان مبذرا ويعشق "كينج كونج"

صورة الخبر: أدولف هتلر
أدولف هتلر

نشر موقع "هيستوري" البريطاني عشرة أسرار لا يعرفها أحد عن الزعيم النازي أدولف هتلر، الذي قتل 6 ملايين يهودي أثناء الحرب العالمية الثانية والذي توفي وسط أجواء غامضة لا يعرفها أحد، على الرغم من أن هناك الكثير من الروايات حول ملابسات وفاته أو كما تصفها بعض المراجع التاريخية بـ"ليلة انتحار الفوهرر".

1- هتلر تم طرده من مدرسة الفنون أكثر من مرة، حيث إن هتلر فشل مرتين في المدرسة، وتم رفضه في المرة الثانية، لدرجة أن إدارة المدرسة لم تسمح له أن يخوض الامتحانات، ووصفه مدرسوه بأنه فنان دون المستوى.

2- هتلر كان يحب الفن الكلاسيكي، حيث إنك من السهل رسم أوجه التشابه بين أعماله وأعمال الرسام هانز توما ولوكاس كراناتش الأكبر ويوهانس فيرمير.

3- هتلر كان يتدرَّب على الخطب ويجعل مصورًا فوتوغرافيًا يلتقط له الصور، حيث إن الفوهرر كان مصابًا بجنون العظمة وكان يجعل هاينريش هوفمان يلتقط له صوره قبل الخطب، وعلى الرغم من أنه طلب من مصوره أن يدمِّر الصور لكنه أدرجها في مذكراته.

4- الزعيم النازي كان مبذرًا للغاية ولا يستطيع أن يوقف تلك العادة، حيث إنه كان ينفق الآلاف على حياة البذخ كالسيارات والشمبانيا والملابس، على الرغم من أنه كان يتظاهر بأنه رجل الشعب.

5- هتلر قام بحف شاربه في الحرب العالمية الأولى، حيث وجهت أوامر لهتلر بأن يحف شاربه ليكون مناسبًا مع القناع الواقي للغاز عام 1918.

6- هتلر كان مولعًا بأفلام ديزني، حيث إن هتلر كان يعشق شخصية "كينج كونج" الكرتونية، وكان دائمًا ما يوصف نفسه به دائمًا وكان مواظبًا على مشاهدة الأفلام الكرتونية أثناء الحرب العالمية الثانية.
7- هتلر كان عاشقًا للأوبرا، حيث إنه كان مواظبًا على حضور الحفلات منذ أن بلغ 12 عامًا.
هتلر

8- هتلر كان يعشق الكلاب وكان لديه اعتقاد بأنهم يتواصلون مع البشر.

9- هتلر كان نباتيًا وكان لديه متذوقون للطعام.

10- ممثل هتلر المفضل توفي عام 2011 عن عمر ناهز 108 أعوام، وهو الممثل الألماني جونسون هيستريس.

المصدر: elwatannews

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على 10 أسرار لا تعرفها عن هتلر: كان مبذرا ويعشق "كينج كونج"

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
39532

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم