آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › Go by OSN تعرض مسلسل"Orange is the New Black"ابتداء من سبتمبر المقبل

صورة الخبر: Go by OSN تعرض مسلسل"Orange is the New Black"ابتداء من سبتمبر المقبل
Go by OSN تعرض مسلسل"Orange is the New Black"ابتداء من سبتمبر المقبل

يعرض الموسم الأول من مسلسل "Orange is the New Black"، الذى حقق نجاحا باهرا وحاز على إعجاب النقاد والمشاهدين، حصريا وللمرة الأولى عن طريق منصة Go by OSN، الخدمة الرائدة على صعيد المنطقة فى تقديم المحتوى التلفزيونى المتميّز، وذلك ابتداء من 1 سبتمبر المقبل. وتوفر منصة Go by OSN العرض الأول فى الشرق الأوسط للمسلسل، حيث نتابع فى الموسم الأول من المسلسل قصة الفتاة بايبر تشابمان التى تتحول من فتاة ترتدى أفخم الملابس إلى سجينة بالزى البرتقالى.

وتقوم بدور البطولة الممثلة تايلور شيلينغ فى دور بايبر، خريجة كلية "سميث" والتى تتسبب علاقتها مع صديقة عمرها أليكس تاجرة المخدّرات (وتلعب دورها لورا بريبن) باعتقالها وإيداعها فى سجن للنساء لعام كامل، تهجر بايبر خطيبها لارى (الذى يقوم بدوره جيسن بيجز) لتقضى فترة العقوبة فى السجن مع مجموعة من النساء غريبات الأطوار ولكن الصريحات فى حديثهن، حيث إنّ لكل منهن قصة فريدة وأساليب مشوّقة للتأقلم مع الحياة فى السجن.

ترشّح هذا المسلسل الشهير والناجح الذى تعرضه خدمة "Netflix" للعديد من الجوائز بما فيها جائزة خيار الجمهور لأفضل مسلسل يُبثّ عبر شبكة الإنترنت وجائزة نقابة المؤلفين الأمريكيين عن أفضل مسلسل جديد وأفضل مسلسل كوميدى، فضلاً عن عدد من الترشيحات والجوائز التى نالها المسلسل ضمن جوائز "إيمى"، ويمكن لمشتركى المنصة الاستمتاع بمشاهدة الحلقات الـ13 الكاملة فى الموسم الأول من المسلسل ابتداءً من 1 سبتمبر 2014 وبشكل حصرى. وفى هذا السياق قال عماد مرقس، نائب الرئيس الأول، تنمية الأعمال التجارية والرقمية فى OSN: "يعتبر ’Orange is the New Black‘ فى الوقت الحالى أحد أبرز المسلسلات وأكثرها شعبية على الإطلاق. ومن خلال عرضنا الأول والحصرى لهذا المسلسل، فإننا نؤكد التزامنا الجاد بتقديم الأفضل فى المحتوى الترفيهى لمشاهدينا عبر أرجاء المنطقة، وسعينا المتواصل لنكون السبّاقين فى توفير هذا المحتوى".

المصدر: youm7.com

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Go by OSN تعرض مسلسل"Orange is the New Black"ابتداء من سبتمبر المقبل

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
57441

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري