آخر الأخبارعلم وتقنية › صور مسربة جديدة تستعرض مكونات خوذة Samsung Gear VR، والتطبيق المرافق

صورة الخبر: صور مسربة جديدة تستعرض مكونات خوذة Samsung Gear VR، والتطبيق المرافق
صور مسربة جديدة تستعرض مكونات خوذة Samsung Gear VR، والتطبيق المرافق

سامسونج ترغب أيضا في الإستحواذ على سوق أجهزة الواقع الإفتراضي، وهي تنوي غمس أصابعها في هذا السوق الناشئ مع خوذة الواقع الإفتراضي Samsung Gear VR. بالطبع، تم تسريب صورة لخوذة Samsung Gear VR قبل بضعة أسابيع، ولكن هذا لا يعني أنه لن تكون هناك المزيد من التسريبات في الطريق. ما تراه أسفله هي تسريبات جديدة تستعرض اللوحة الأمامية لخوذة Samsung Gear VR، إلى جانب إنعكاسات أضواء المصنع، مما يضيف بعض المصداقية لهذه الصور.

على إفتراض أن هذه الصور المسربة الجديدة هي فعلا لخوذة Samsung Gear VR، فيبدو أن خوذة الواقع الإفتراضي التابعة لشركة سامسونج تأتي تقريبا بنفس تصميم خوذات الواقع الإفتراضي التي تم الإعلان عنها حتى الآن. وبصرف النظر عن ذلك، فقد تم كذلك تسريب صورة تستعرض التطبيق المرافق لخوذة Samsung Gear VR والذي سوف يتيح لهذه الخوذة إمكانية الإقتران بالهاتف الذكي، ومن ناحية أخرى فهذا التطبيق يؤكد نوعا ما أن خوذة شركة سامسونج تأتي تحت إسم Samsung Gear VR.

على أي حال، كل التسريبات والشائعات تلمح إلى أنه من المتوقع أن يتم الإعلان رسميا عن خوذة الواقع الإفتراضي Samsung Gear VR في المؤتمر الذي تعتزم شركة سامسونج عقده يوم 3 سبتمبر في معرض IFA 2014 المقرر عقده بالعاصمة الألمانية برلين، وهو نفس الحدث الذي من المتوقع أن يتم فيه الإعلان رسميا عن الهاتف Galaxy Note 4.

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على صور مسربة جديدة تستعرض مكونات خوذة Samsung Gear VR، والتطبيق المرافق

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
78899

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

Most Popular TagsMost Popular Tags

صور رومانسيه

,