آخر الأخبارعلم وتقنية › LG تكشف الستار رسميا عن سلسلة مكبرات الصوت LG Music Flow

صورة الخبر: LG تكشف الستار رسميا عن سلسلة مكبرات الصوت LG Music Flow
LG تكشف الستار رسميا عن سلسلة مكبرات الصوت LG Music Flow

إذا كنت تحب تعيين وقت محدد للموسيقى، فمن المؤكد أنك ستكون سعيدا بمعرفة أن شركة LG قامت للتو بالإعلان رسميا عن سلسلة مكبرات الصوت LG Music Flow، ويمكن الإختيار بين H3 و H5 و H7 و HS6 الذي هو عبارة عن شريط للصوت ( Sound Bar )، وهناك أيضا مكبر صوت يحمل إسم Network Bridge وهو يأتي مع تطبيق Music Flow Player الذي يعمل على الهواتف الذكية والاجهزة اللوحية، مما يسمح للمستخدمين بالتمتع بالنظام الصوتي Hi-Fi في منزلك المريح.

بفضل تطبيق Music Flow Player يمكن للمستخدمين إدارة كامل مكتبة الموسيقى الرقمية الخاصة بهم من مكان واحد، ناهيك إذا حدث وتم نشر المكتبة الموسيقية عبر العديد من الاجهزة الأخرى. وبالإضافة إلى ذلك، فإن هذا التطبيق يتيح للمستخدمين إمكانية التحكم في مجمل وحدات Music Flow في المنطقة المجاورة. ليس ذلك فحسب، التطبيق قادر على التوصية بالأغاني وقوائم التشغيل، من أجل توفير سهولة الوصول إلى محطات الراديو على الإنترنت وكذلك تشغيل الموسيقى كلما كنت تتحرك.

سلسلة مكبرات الصوت LG Music Flow تستفيد من تقنية البث الشبكي المتداخل وتردد Wi-Fi المزدوج مما يعني أنه يمكنك الإستمتاع بالموسيقى من دون إنقطاع، وبصوت واضح جدا نظرا إلى أن هذه المكبرات توفر صوت نقي جدا بوضوح HD. ونحن نتطلع إلى رؤية شركة LG تكشف النقاب رسميا عن سلسلة مكبرات الصوت LG Music Flow في معرض IFA 2014 المقرر عقده أوائل شهر سبتمبر المقبل.

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على LG تكشف الستار رسميا عن سلسلة مكبرات الصوت LG Music Flow

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
26764

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

Most Popular Tags