آخر الأخبارأخبار التعليم والدراسة › فى اليوم الخامس بامتحان الدور الثانى للثانوية.. التعليم: لم نحرر أى محاضر غش إلتكرونى

صورة الخبر: فى اليوم الخامس بامتحان الدور الثانى للثانوية.. التعليم: لم نحرر أى محاضر غش إلتكرونى
فى اليوم الخامس بامتحان الدور الثانى للثانوية.. التعليم: لم نحرر أى محاضر غش إلتكرونى

أدى اليوم 1198 طالبا وطالبة بالثانوية العامة امتحانات التربية الوطنية بالدور الثانى ضمن النظام الحديث، بـ 214 لجنة، كما أدى 1439 طالبا بـ22 لجنة ضمن النظام القديم امتحان الفيزياء باللغة العربية و61 باللغة الإنجليزية فى 32 لجنة و3 طلاب اختبروا المادة فى 3 لجان. وبالنسبة لاختبار مادة التفاضل وحساب المثلثات أوضح التقرير أن عدد الطلبة الذين أدوا الامتجان 1330 طالبا فى 212 لجنة و25 طالبا امتحنوا المادة باللغة الانجليزية فى 15 لجنة.

وأشار التقرير إلى أن غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام الوزارة لم تتلقى أية شكاوى أو استفسارات على مستوى الجمهورية. وفى سياق آخر قال محمد سعد، المشرف على قطاع التعليم العام رئيس عام امتحان الثانوية العامة، بأن عدد الحالات المستحقة للزيادة بالنسبة للطلاب المتظلمين من نتائجهم حتى أمس الثلاثاء بلغت (801) حالة بالإضافة إلى ( 1415 ) حالة التى تم الإعلان عنها سابقًا ليصبح الإجمالى العام (2216) حالة وفقًا للإحصاءات الواردة من الإدارة العامة للامتحانات.

وجاءت إحصاءات زيادة الدرجات منها 696 حالة تم زيادة درجاتها إلى أقل من درجة كاملة و1042حالة تم زيادة درجاتها إلى درجة، و149حالة تم زيادة درجاتها إلى درجة ونصف الدرجة و211 حالة تمت زيادة درجاتها إلى درجتين و24 تم زيادة درجاتها إلى درجتين ونصف الدرجة و49 حالة تم زيادة درجاتها إلى ثلاثة درجات، بالإضافة إلى 45 حالة تمت زيادة درجاتها إلى أكثر من ثلاث درجات.

وقال محمد سعد، المشرف على قطاع التعليم العام، ورئيس عام امتحان الثانوية العامة بأن حصيلة عدد الطلاب المتقدمين للاطلاع على أوراق إجاباتهم حتى اليوم الأربعاء وصل إلى(54681) طالبا وطالبة. وأضاف فى بيان للوزارة أن عدد كراسات الإجابة للمواد المتظلم منها قد وصل إلى(133926) ورقة إجابة، ومرفق بيان إحصائى بأعداد المتظلمين بكل مادة دراسية على حدة.

المصدر: اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على فى اليوم الخامس بامتحان الدور الثانى للثانوية.. التعليم: لم نحرر أى محاضر غش إلتكرونى

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
1181

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
Most Popular Tags