آخر الأخبارالصحة والجمال › 7 خطوات للتخلص من "الكرش"

صورة الخبر: الكرش
الكرش

البحث المستمر عن طرق التخلص من "الكرش"، مشوار لا ينتهى فى حياة الفتيات اللاتى يبحثن دائماً عن الجسم المثالى داخل الصالات الرياضية، أو فى أنشطة الحميات الغذائية الشاقة، التى يمكن استبدالها بخطوات بسيطة تخلصك من الكرش بدون اللجوء للعمليات المعقدة، فقط عليكى القيام ببعض التمارين البسيطة فى المنزل، وتجنب بعض العادات السيئة للحصول على جسم مثالى مشدود فى 7 خطوات.

تمارين تقوية عضلة القلب:

أولاً ركزى على تمارين تقوية عضلة القلب التى تساعدك على فقدان ما لا تحتاجينه من سعرات حرارية فى جميع أجزاء جسمك وليس منطقة البطن فقط .

تمارين شفط البطن:

الخطوة الثانية للتخلص من الكرش هى القيام بتمارين شفط البطن، وهى تمارين سهلة لا تحتاج للذهاب إلى الصالات الرياضية، قومى بشفط بطنك وحبس أنفاسك من 10 إلى 15 ثانية، وكررى التمرين 4 مرات خلال اليوم، ويمكنك القيام بهذا التمرين أثناء العمل أو الجلوس فى المنزل، وستحصلين على نتائج مذهلة.

من 10 لـ 12 كوب مياه فى اليوم:

شرب المياه بغزارة من أهم خطوات الحصول على الجسم المثالى بصورة طبيعية، حاولى الحفاظ على معدل ثابت من المياه يومياً، ومن الأفضل التعود على شرب من 10 إلى 12 كوبا كبيرا من المياه يومياً، للتخلص من الدهون وسموم الجسم والحصول على جسم ممشوق، فالمياه هى الحل الأمثل لفقدان الوزن بصورة طبيعية بدون اللجوء إلى التفاصيل المعقدة، كما أنها تخلصك من انتفاخات البطن وتمنحك بطناً مشدوداً.
تخلصى من السكر

تجنبى السكر بكل أنواعه، اجعليها عادة يومية أن تقومى بتناول أطعمة خالية من السكر، أو بكميات أقل من المعتاد، وحاولى التقليل من المواد السكرية والأطعمة المليئة بكميات ضخمة من السكر، وهى الأطعمة التى غالباً ما تزيد من الدهون فى منطقة البطن.

تمارين اللوح الخشبى

قومى بشد جسمك على أرضية خشبية، دون الحاجة للأجهزة، وهو من التمارين السهلة التى يمكنك أداءها يومياً بسرعة وسهولة، قومى بشد جسمك على الجانب الأيمن بصورة مائلة، استندى بأحد كفيك على الأرض وشدى عضلات الجسم واحتفظى ببطنك مشدوداً لمدة من 30 إلى 40 ثانية، وكررى التمرين أكثر من مرة، وستحصلين على نتائج مذهلة فى وقت قصير.

تمارين البطن:

ليس من الصعب عليكى يومياً أداء بعض تمارين البطن السهلة، قومى بالاستلقاء على أرضية جافة، وارفعى جسمك لأعلى باستخدام يديك وكررى التمرين 10 مرات متتالية، لشد عضلات البطن، قومى بتجربة التمرين عدة مرات يومياً مع التمرين السابق وستحصلين على جسد مشدود فى فترة قصيرة.

المصدر: youm7

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على 7 خطوات للتخلص من "الكرش" (1)

احمدالتلوانى‏16 ‏أغسطس, ‏2014

التمارين الرياضيه المستمره يوميا افضل علاج للقضاء على الكرش مع شرب المياه والسير 3كيلو متر يوميا .

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
22105

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري