آخر الأخبارالأسرة والطفل › خصائص في الديكور تبعث على الراحة النفسية

صورة الخبر: الديكور
الديكور

حتى تعلمي مدى الراحة النفسية التي يقدمها لك ديكور بيتك عليك ملاحظة الأمور التالية التي تفيد بان ديكورك يبعث الراحة النفسية:

• مزاجك: إن كنت تنسين تعب يومك كلّه في غرفتك وتجدين نفسك تهربين إليها في فرحك وفي حزنك فهذه دلالة واضحة على أن راحتك النفسية ترسو في غرفتك هذه. من ثمّ انتبهي للأفكار التي تدور في رأسك خلال جلوسك في الحجرة التي تمتحنينها، فهل يطغى عليها التفاؤل أو التشاؤم؟! على ضوء إجابتك على هذا السؤال تصلين إلى الجواب الشافي.

• تمسّكك به: رغم أنّ سنوات مضت على اعتمادك هذا الديكور وشرائك لقطع الأثاث واعتمادك لألوان الأقمشة والستائر وقطع الزينة إلا أنّك تشعرين وكأنّه لم تكن تمضي على الحجرة أشهر قليلة، فأنت لا زلت تفخرين بذوقك وتنسيقك هذا وتحاولين إصلاح أي ضرر يلحق بالخشبيات أو الوسائد أو الكنبات حفاظاً عليه لأطول مدّة ممكنة.

• تنصحين به: يُطرح عليك سؤال من باب الاستشارة من شقيقة أو صديقة أو في أي حديث جانبّي عن الديكور الأجمل أو الأفضل فتجدين نفسك تصفين ديكور منزلك بدلاً من اقتراح الصيحات الجديدة التي رأيتها في المجلات وعلى شاشات التلفاز أو في الفنادق وفي المنازل الفخمة التي زرتها وقصدتها والصفة الأبرز التي تتوقّفين عندها في حديثك أن الديكور هذا " مريح للغاية".

• تجدين نفسك فيه: تفضّلين أن تحصل الاجتماعات الدورية بالصداقات في منزلك، لأنّك ترتاحين فيه وتشعرين أنّك لا تفضّلين أبداً الخروج والاجتماع بهنّ في منزل إحداهنّ بل تحثّينهنّ على القدوم خصوصاً إذا كانت تعاني إحداهنّ من مشكلة تحزنها وتشعرها بالكآبة.

المصدر: maktoob.helwa.yahoo

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على خصائص في الديكور تبعث على الراحة النفسية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
18132

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

Most Popular Tags