آخر الأخباراخبار الرياضة › "جمال" و"بامبو" يشكوان سوء معاملة "جريدو".. و"السعيد" يطالب الأهلى بتخفيض عقوبته

صورة الخبر: علاء عبدالصادق مدير قطاع الكرة بالنادى الأهلى
علاء عبدالصادق مدير قطاع الكرة بالنادى الأهلى

سيطرت حالة من الغضب الشديد على علاء عبدالصادق مدير قطاع الكرة بالنادى الأهلى، بسبب تجاهل أحمد فتحى الظهير الأيمن للفريق، الذى انتهى تعاقده مع النادى، له ورفضه الرد على اتصالاته، خاصة أن عبدالصادق لجأ للاتصال المباشر باللاعب لحسم مسألة تجديده للأهلى من عدمه.

وعلمت "الوطن سبورت" أن مدير قطاع الكرة اشتكى لبعض المقربين من موقف اللاعب وتجاهله لاتصالاته، الأمر الذى جعل وائل جمعة مدير الكرة يؤكد أن هناك سوء تفاهم ربما قد حدث وأنه سيكثف من اتصالاته بفتحى لمعرفة أسباب عدم رده على عبدالصادق، وفى نفس الوقت حسم مسألة تجديده للأهلى من عدمه خلال الساعات المقبلة.

يأتى ذلك فى الوقت الذى طلب فيه عبدالله السعيد صانع ألعاب الفريق عقد جلسة مع محمود طاهر رئيس النادى لمناقشته حول الغرامة التى تم توقيعها عليه، وقيمتها مليون ونصف المليون جنيه، بسبب قيامه بتصوير أحد الإعلانات المخالفة للشركة الراعية للنادى، ويسعى السعيد لحل الأزمة مستغلاً عدم تنفيذ العقوبة رسمياً حتى الآن، ويحاول تخفيضها قبل خصمها من مستحقاته.
وفى سياق متصل، أجرى عمرو جمال مهاجم الفريق اتصالاً هاتفياً بالمدير الفنى السابق للفريق فتحى مبروك، يشكو له من معاملة المدرب الإسبانى خوان كارلوس جاريدو له منذ توليه المسئولية، وهو ما يضع عليه ضغوطاً نفسية تجعله بعيداً عن مستواه، وأن ذلك وضح جلياً خلال لقاء الأهلى أمام سيوى سبور ببطولة الكونفيدرالية، حيث أصر جاريدو على استبداله فى المباراة.

ومن جانبه أكد فتحى مبروك للاعب عدم الدخول فى صدام مع المدرب الإسبانى، وأن يتحلى بالصبر وبذل أقصى جهد ممكن فى التدريب والمباريات، وأن يكون رده داخل الملعب وعدم التركيز فى أمور أخرى بخلاف الملعب.

وفى نفس السياق، قام كريم بامبو لاعب الفريق الشاب بتقديم شكوى لبعض زملائه فى فريق الشباب من المعاملة التى بدأ يلقاها من المدرب الإسبانى، الذى أصر على عدم قيده أفريقياً، رغم أن الجهاز الفنى السابق للفريق بقيادة فتحى مبروك كان ينوى قيده أفريقياً، وهو ما يكشف أن المدرب الإسبانى لا يحبه ويفضل عليه بعض اللاعبين مثل رمضان صبحى ومحمد فاروق.

وفى سياق مختلف، يعود المدرب الإسبانى من الإجازة القصيرة التى يقضيها فى بلاده مساء غد الأربعاء، ليقود مران الفريق بداية من بعد غد الخميس، حيث يستعد لمواجهة نكانا بطل زامبيا فى الجولة قبل الأخيرة لدور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

وتسلم المدير الفنى شريط مباراة الذهاب بين الفريقين التى أقيمت بالقاهرة وانتهت بفوز الأهلى بهدفين مقابل لا شىء، ويعكف على دراستها خلال الأيام المقبلة لتحديد نقاط القوة والضعف فى المنافس، بينما طلب من أحمد أيوب المدرب العام للفريق تقديم تقرير شامل عن مباراة الذهاب يتسلمه فور وصوله للقاهرة.

المصدر: elwatannews

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "جمال" و"بامبو" يشكوان سوء معاملة "جريدو".. و"السعيد" يطالب الأهلى بتخفيض عقوبته (1)

محمد فؤاد‏30 ‏يوليو, ‏2014

جاريدو مبيحبش عمرو جمال ولا كريم بامبو ليه دول نجمين جمدين هم السبب في جون الزمالك في نفسه عمرو جمال مررها لكريم بامبو وحتها بكعاب رجله واحمد توفيق سجلها والله العظيم لاعبيه واحد مهجوم والتاني صانع الالعاب مميزين ارجو المعاملة الحسنة من جاريدو وتخفيف العقوبة عن عبدالله السعيد حبيبي انا بعتبره كرستاينو مصر وشكرا

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
39720

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم