آخر الأخباراخبار الرياضة › مورينيو عن عودة دروجبا: كان فقط في عطلة وعاد لنا

صورة الخبر: دروجبا
دروجبا

أشاد البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لنادى تشيلسى الانجليزى بعودة الايفوارى ديديه دروجبا لصفوف الفريق وتوقع ان يكون له تأثير كبير على اداء الفريق فى الموسم الجديد.

وكان الفيل الايفوارى قد وقع عقدا لمدة عام يوم الجمعة الماضى مع البلوز بعد انتهاء عقده مع جالطاسراى التركى .وكان دروجبا قد امضى ثمانى سنوات مليئة بالنجاح فى ستامفورد بريدج توجها بالفوز مع الفريق الانجليزى بدورى الابطال فى عام 2012.

وسجل دروجبا 157 هدفا فى 341 مباراة بقميص تشيلسى وهو يحظى بحب شديد من جانب الجماهير بعد ان سجل هدف التعادل المتأخر وتلاه بركلة الجزاء الترجيحية التى حقق بها تشيلسى بطولة دورى الابطال على حاسب بايرن ميونيخ الالمانى فى معقل اليانز ارينا فى ميونيخ.

وقال مورينيو "بداية حين جاء بدا كما لو انه لم يغادر النادى اصلا، كان الامر طبيعيا ولم يكن هناك شئ جديد لأنه يعرف الجميع والجميع يعرفونه".

وأضاف "كان حاضرا دائما حتى حين لم يكن هنا، تشيلسى ينتمى له وحتى خلال العامين اللذين قضاهما فى جالاتاسراي وشنغهاى الصينى. لذلك بدا كما لو انه كان فى عطلة قصيرة وعاد لتوه لصفوف الفريق".

وأكد نادى تشيلسى اليوم الاثنين أن دروجبا سوف يرتدى القميص رقم 15 وهو نفس القميص الذى كان يرتديه فى الثمانى سنوات التى قضاها فى النادى وارتداه المصرى محمد صلاح حين انضم للبلوز فى الموسم الماضى. ومن المقرر ان يرتدى صلاح القميص رقم 17 بعد ان اختار ادين هازارد ارتداء القميص رقم 10 فى الموسم الجديد.

المصدر: filgoal

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مورينيو عن عودة دروجبا: كان فقط في عطلة وعاد لنا

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
59222

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
Most Popular Tags