آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › »لوسي« و«هرقل» يتصدران إيرادات السينما الأمريكية

صورة الخبر: »لوسي« و«هرقل» يتصدران إيرادات السينما الأمريكية
»لوسي« و«هرقل» يتصدران إيرادات السينما الأمريكية

حقق فيلما "لوسي" و"هرقل" المراتب الأولى في سباق إيرادات السينما الأمريكية والكندية، إذ فاقت إيراداتهما التوقعات المنتظرة.

حصد فيلم "لوسي" من بطولة سكارليت جوهانسون، التي تلعب فيه دور امرأة ذات قدرات عقلية خارقة للطبيعة، 44 مليون دولار، ليفوز بسباق إيرادات السينما الأمريكية، متغلباً على فيلم "هرقل"، الذي جمع 29 مليون دولار وحل في المركز الثاني. وفاق الفيلمان الجديدان التوقعات، ليبثا الحياة في موسم الصيف الباهت بدور العرض السينمائي في الولايات المتحدة وكندا. واحتل فيلم "فجر كوكب القرود"، الذي تصدر إيرادات السينما الأمريكية
خلال الأسبوعين الماضيين، المركز الثالث وحصد 16.4 مليون دولار.

ويدور فيلم "لوسي"، من إخراج الفرنسي لوك بيسون المتخصص في أفلام الحركة، حول امرأة (تجسدها الممثلة جوهانسون) تستطيع وقف حركة المرور وتحريك الأشياء من خلال التحكم فيها بذهنها، بعد أن أدى زرع عقار في جسدها إلى عمل دماغها بمستويات فائقة. ويقول موقع "موجو" المتخصص في إيرادات الافلام إن إنتاج الفيلم الذي يزخر بالمؤثرات الخاصة تكلف 40 مليون دولار فقط.

وتباينت الآراء بشان فيلم "هرقل"، الذي تكلف إنتاجه 100 مليون دولار ويلعب بطولته المصارع السابق دوين جونسون الملقب بـ"ذا روك"، وإن كان نحو ثلثي النقاد على موقع "روتن توميتوز" أعطوه تقديراً جيداً. وقالت ميغان كوليجان، رئيسة قسم التسويق والتوزيع في الداخل لشركة "باراماونت بيكتشرز"، التي أطلقت الفيلم بالتعاون مع شركة "إم جي إم"، إن الكاريزما التي يتمتع بها جونسون ساعدت على إعطاء دفعة لافتتاح الفيلم الذي فاقت إيراداته التوقعات بعدة ملايين. وأضافت كوليجان: "هذا هو ما كنا نتمناه تماماً". وفي حين فاق كل من "هرقل" و"لوسي" التوقعات، فإن هوليوود ما زالت في أزمة.

المصدر: shorouknews.com

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على »لوسي« و«هرقل» يتصدران إيرادات السينما الأمريكية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
69718

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري