آخر الأخباراخبار مصر › «الداخلية» تكشف تفاصيل مقتل «أخطر كوادر أنصار بيت المقدس» بالإسماعيلية

صورة الخبر: أنصار بيت المقدس
أنصار بيت المقدس

أعلنت وزارة الداخلية، في الساعات الأولى من صباح الاثنين، مقتل أحد «أخطر» كوادر تنظيم «أنصار بيت المقدس» في محافظة الإسماعيلية، الثلاثاء، حسبما أفادت في بيان صحفي.

وكشفت «الداخلية» عن تفاصيل الواقعة، قائلة: «في إطار المتابعات الأمنية المكثفة لملاحقة وضبط العناصر الإرهابية المتورطة في التعدي على رجال الشرطة والقوات المسلحة والمنشآت الهامة والحيوية والمطلوبة لجهات التحقيق، فقد أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن الوطني تواجد الإرهابي/ فيصل حسين سليم سليمان - أحد كوادر تنظيم أنصار بيت المقدس، 33 سنة، حاصل على دبلوم صنايع، بإحدى القرى بالقنطرة شرق بمحافظة الإسماعيلية».

ووصفت «الداخلية القتيل بأنه «يُعد من أخطر كوادر تنظيم أنصار بيت المقدس، ومتهم بارتكاب العديد من وقائع التعدي على رجال الشرطة والقوات المسلحة والمنشآت الهامة والحيوية».

وتابعت: «عقب اتخاذ كل الإجراءات القانونية والأمنية تم توجيه مأمورية شارك فيها قطاع مصلحة الأمن العام ومديرية أمن الإسماعيلية مدعومة بقوات الأمن المركزى استهدفت ضبطه».

ولفتت إلى أنه «فور وصول القوات وإحكام السيطرة الأمنية حاول المذكور إلقاء قنبله تجاه القوات، وتم التعامل معه مما أسفر عن مصرعه وضبط بحوزته (2 قنبلة يدوية مدون عليها كتائب القسام – 2 حزام ناسف – بندقية آلية، خمس خزن خاصة بها – عدد من دوائر التفجير – سترة عسكرية)»، خاتمة بأنه «تم إتخاذ الإجراءات القانونية قِبل الواقعة».

المصدر: almasryalyoum

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على «الداخلية» تكشف تفاصيل مقتل «أخطر كوادر أنصار بيت المقدس» بالإسماعيلية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
45556

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

Most Popular Tags