آخر الأخباراخبار الرياضة › الزمالك يحشد قوته للثأر من «غربان» مازيمبي بدوري الأبطال

صورة الخبر: ذوري أبطال أفريقيا
ذوري أبطال أفريقيا

تنتظر جماهير الزمالك العيدية التى سيقدمها الفريق الكروى الأول ليلة عيد الفطر، عندما يخوض فى التاسعة والنصف مساء اليوم الأحد المباراة المرتقبة والصعبة أمام نظيره مازيمبى ضمن مباريات الجولة الرابعة لدورى المجموعات فى البطولة الأفريقية على أرض ملعب استاد الإسكندرية.

تكمن صعوبة المباراة فى رغبة كل فريق فى تحقيق نتيجة إيجابية للاقتراب من التأهل للدور نصف النهائى. وتصطدم طموحات الأبيض بتحقيق انتصار يثأر به لخسارته فى الجولة الماضية، ويحسن ترتيبه فى جدول المجموعة التى يتذيلها بـ3 نقاط ويبقى على آماله فى التأهل لدور الأربعة على حساب طموح مازيمبى الملقب بالغربان والذى يسعى لحسم الصعود من الإسكندرية فى ظل تصدره للمجموعة بـ6 نقاط.

يتسلح الزمالك بالروح المعنوية المرتفعة للاعبيه بعد الفوز ببطولة كأس مصر، فضلا عن تدعيم صفوفه بلاعبين جدد لسد النقص العددى نتيجة الإصابات والإيقافات.

وتمثل المباراة أهمية خاصة لميدو المدير الفنى، خاصة أن أى نتيجة غير الفوز من شأنها القضاء على آمال التأهل للمربع الذهبى بنسبة كبيرة، فى حين أن الفوز والاستمرار فى البطولة الأفريقية سيرفع أسهمه التدريبية خاصة أنه يطمح فى الفوز بالبطولة ليدخل التاريخ كأول مدرب يفوز بالكأس والبطولة الأفريقية فى أول موسم تدريبى له.

وحرص ميدو على الدخول فى معسكر مغلق بالأسكندرية قبل المباراة بخمسة أيام للحفاظ على تركيز اللاعبين ومحاولة خلق الانسجام بين الجدد والقدامى. وعمد المدير الفنى إلى تحفيز اللاعبين والتأكيد على أنهم الأفضل وقادرون على الفوز وهو نفس الدور الذى قام به مرتضى منصور رئيس النادى، وأكد لهم أن الزملكاوية ينتظرون منهم العيدية بتحقيق الفوز.

كان الفريق اختتم تدريباته السبت ، ووضح من خلال التدريبات أن الفريق سيلعب بخطة متوازنة دفاعاً وهجوماً مع الاعتماد على سرعة انطلاقات ظهيرى الجنب واختراقات محمد إبراهيم ومؤمن زكريا لخلخلة الدفاعات وإتاحة الفرصة للمهاجمين للتسجيل.

وينتظر أن يخوض الفريق المباراة بتشكيل يضم كلاً من محمد أبوجبل وحمادة طلبة وأحمد دويدار ومحمد عبدالشافى وعمر جابر ومصطفى فتحى ومحمد عبدالمجيد ومحمد إبراهيم ومؤمن زكريا وأوباما وخالد قمر فيما يغيب أحمد توفيق وحازم إمام للإيقاف. وفى المقابل استعد فريق مازيمبى للمباراة جيداً بإقامة معسكر مغلق على مدار أسبوع فى تونس خاض خلاله مباراة ودية مع التعاون السعودى وفاز بهدفين مقابل هدف وحرص الجهاز الفنى على تحقيق أكبر قدر من التركيز للاعبين حيث طلب توفير الحماية للاعبى الفريق ومنع دخول أى شخص الملعب وكانت تصريحات باتريك كارتيرون المدير الفنى لمازيمبى حول توقعاته لمواجهة الزمالك بأن الفوز 2/0 ستكون النتيجة الأسوأ لنا قد أثارت استفزاز لاعبى الزمالك إلا أن ميدو طالبهم بعدم تشتيت انتباههم وأن يكون ردهم فى الملعب.

المصدر: almasryalyoum

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الزمالك يحشد قوته للثأر من «غربان» مازيمبي بدوري الأبطال

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
94500

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
Most Popular Tags