آخر الأخبارالأسرة والطفل › عدة أسباب لخيانة الرجل تعرفي عليها

صورة الخبر: خيانة الرجل
خيانة الرجل

تتعرض بعض السيدات إلى الموقف الأصعب في حياتهن وذلك من خلال التعرض للخيانة الزوجية، ولكي تتعرفي على الأسباب التي قد تدعو زوجك إلى اللجوء إلى أخرى تابعي ما يلي:

• لأن لديهم الفرصة لذلك: وذلك لأن لديهم القدرة على فعل كل ما يرغبون فيه في الوقت الذي يريدونه، دون محاسبة من أحد، أو لوم يقع على عاتقهم.

• لأنه يشبع غرورهم: بعد مرور بعض من الوقت يشعر بعض الرجال بأنهم قد فقدوا جزء من جاذبيتهم، فيبحثون عن المرأة التي تعوض هذا الشعور.

• يقع على عاتقك جزء من المسؤولية: في بعض الأحيان مع مرور الوقت تجدين أن هناك أشياء تفقدينها مع زوجك، وأن هناك القليل من الصفات المشتركة بينكما، فبدلاً من أن تحسني من نفسك، تهملين ذلك تماماً، إلى أن يجد الرجل ما يفتقده فيك في أخرى.

• تتشاجرين كثيراً معه: لا يرغب أي شخص في هذا الكون أن يكون محاطاً بشخص دائماً ما يتشاجر معه على أي شيء، لذا فإن الكثير من الرجال يهربون من زوجاتهم لسيدات أخريات لعدم الرغبة في الشجار.

• لأن الحب لم يعد موجوداُ: في بعض الأحيان يفقد الرجل شعوره بالحب اتجاه زوجته، ولا يعرف ماذا يفعل، فهو لا يستطيع أن يدمر زواجه، إما حفاظا على أولاده، أو نتيجة مشاكل مادية، لذا فهو يلجأ إلى الخيانة.

المصدر: maktoob.helwa.yahoo

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على عدة أسباب لخيانة الرجل تعرفي عليها

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
5165

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

Most Popular TagsMost Popular Tags

صورأطفال مكتوب عليها

,