آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › العالمى أنريكى أجلاسيس يحيى حفلا غنائيا ضخما بالساحل الشمالى 9أغسطس

صورة الخبر: العالمى أنريكى أجلاسيس يحيى حفلا غنائيا ضخما بالساحل الشمالى 9أغسطس
العالمى أنريكى أجلاسيس يحيى حفلا غنائيا ضخما بالساحل الشمالى 9أغسطس

يحيى النجم العالمى الإسبانى "أنريكى أجلاسيس" حفلا غنائيا ضخما السبت الموافق 9 أغسطس، بجولف بورتو مارينا بالساحل الشمالى.

ويعد هذا الحفل هو الثانى لأنريكى فى مصر، حيث أحيا حفله الأول منذ عدة سنوات، وعبّر "أنريكى" عن سعادته بتواجده فى مصر من خلال هذا الحفل من خلال تغريدة عبر حسابه الرسمى على موقع تويتر ومن خلال صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك" وكانت نصها: "Egypt! Coming to Golf Porto Marina in El Alamein August 9th! Tickets on sale NOW! Don’t miss it!" وقام مؤخرا بعمل فيديو ونشره على صفحته أيضا على "فيسبوك" ليعلن عن حفله بمصر.

والحفل من تنظيم منظم الحفلات الشهير "وليد منصور" الذى عبر عن سعادته بتعاونه مع النجم العالمى "أنريكى"، لكونه التعاون الأول بينهما بعد التعاون مؤخرا مع ملك الراى العالمى "الشاب خالد"، وأعلن "وليد منصور" عن تفاصيل الحفل الذى تبدأ أسعار تذاكر دخوله من 300 جنيه، و500، و1000 جنيه لتذاكر VIP، كما يشارك فى الحفل الدى جى العالمى "ديفيد فانديتا"، ويعد هذا الحفل ضمن مجموعة حفلات "عامر جروب" لصاحبها رجل الأعمال المصرى "منصور عامر" بهدف تنشيط السياحة فى مصر بإشراف من "هيثم عبد العظيم" مدير إدارة المولات.

المصدر: youm7.com

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على العالمى أنريكى أجلاسيس يحيى حفلا غنائيا ضخما بالساحل الشمالى 9أغسطس

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
84773

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري