آخر الأخبارالأسرة والطفل › بالصور.. 5 صنادل تمثل موضة 2014

صورة الخبر: بالصور.. 5 صنادل تمثل موضة 2014
بالصور.. 5 صنادل تمثل موضة 2014

يعد الصندل حذاءً مثالياً في فصل الصيف، كونه خفيفاً ومريحاً وجيد التهوية، وفي صيف 2014 يطل الصندل بأشكال مختلفة تتنوع بين النعل المسطح والكعب العالي، وتزهو بالألوان النابضة بالحياة والألوان المعدنية المتلألئة أو تتحلى بالألوان الهادئة، لتجد كل امرأة الموديل المناسب لذوقها وأسلوب ملبسها.

وتتربع الموديلات الخمسة التالية على عرش موضة الصنادل هذا الموسم:

1- سيور نحيفة

قالت مستشارة المظهر أندريا لاكيبيرج، حسب الوكالة الألمانية، إن الصندل المسطح ذا السيور النحيفة يتربع على عرش الموضة هذا الموسم، مشيرة إلى أن السيور النحيفة تلتف حول القدم برقة وأناقة.

ويتلألأ الصندل ذو السيور هذا الصيف بالألوان المعدنية البرّاقة كالذهبي والفضي والبرونزي والنحاسي ليضفي لمسة فخامة وأبهة على المظهر.

2- حرف T

أشارت كلاوديا شولتس، الخبيرة لدى معهد الأحذية الألماني، إلى أن موضة هذا الموسم تشهد أيضاً رواجاً كبيراً للصندل ذي النعل المسطح وإبزيم الكاحل الذي يتخذ شكل حرف T
ويمتاز هذا الصندل بأنه ذو سيور عريضة، ومغلق من الأمام، وهو يخطف الأنظار إليه هذا الصيف بالألوان المعدنية المتلألئة أو بألوان الباستيل الحالمة أو الألوان الشفافة الهادئة، ما يمنحه مظهراً أنيقاً مناسباً للعمل.

3- طبي أنيق

يقتحم الصندل الطبي عالم الموضة هذا الموسم، بعد أن ظل من المحظورات لسنوات طويلة، وإلى جانب طابعه المريح، يطل الصندل الطبي هذا الموسم بتصاميم أنيقة وجذابة، حيث يكتسي نعله المصنوع من الفلين بالجلد أو يتألق بالألوان الزاهية.

وأضافت الخبيرة الألمانية شولتس أن الصندل الطبي يناسب فقط أنشطة الحياة اليومية المختلفة، وليس العمل.

4- رحّالة جريء

يمتاز صندل الرحّالة وعشاق التجول بنعله الضخم والسميك، وفي هذا الموسم يطل صندل الرحّالة بمظهر فخم وأنيق يجعله لائقاً للمدينة أيضاً، حيث يتلألأ هو الآخر بالألوان المعدنية البرّاقة التي تخلق تبايناً مثيراً ولافتاً للأنظار مع النعل الضخم.

5- كعب مخروطي «الودجز»

بالنسبة للمرأة التي لا يمكنها الاستغناء عن الكعب العالي، فستجد ضالتها هذا الموسم في الصندل ذي الكعب المخروطي أو ما يعرف بالـ wedges. وأوضحت مستشارة المظهر الألمانية لاكيبيرج أن الصندل ذا الكعب المخروطي يمتاز هذا الصيف بارتفاعه الشاهق الذي يصل في بعض الموديلات إلى 14 سم، ومع ذلك فإنه لا يفتقر إلى عنصر الراحة بفضل الشكل المميز للكعب.

صورة الخبر: بالصور.. 5 صنادل تمثل موضة 2014

صورة الخبر: بالصور.. 5 صنادل تمثل موضة 2014

صورة الخبر: بالصور.. 5 صنادل تمثل موضة 2014

صورة الخبر: بالصور.. 5 صنادل تمثل موضة 2014

المصدر: almasryalyoum

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالصور.. 5 صنادل تمثل موضة 2014

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
42427

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري