آخر الأخباراخبار الرياضة › جاريدو: الإقصاء من كأس مصر "خيبة أمل".. والانتماء للأهلي فخر

صورة الخبر: جاريدو المدير الفني الأسباني للنادي الأهلي
جاريدو المدير الفني الأسباني للنادي الأهلي

كشف خوان كارلوس جاريدو المدير الفني الأسباني للنادي الأهلي عن حزنه من الهزيمة التي تعرض لها في ثاني مبارياته الرسمية مع فريقه الجديد في نصف نهائي كأس مصر أمام فريق سموحة.

وفي حوار نشره موقعه الرسمي قال جاريدو: "لا أنكر أن الخروج من كأس مصر يمثل خيبة أمل بالنسبة لنا، ولكننا ننظر للأمام ونمضى قدماً من أجل التطور وتصحيح الأخطاء".

وخسر الأهلي تحت قيادة جاريدو بنتيجة (2-1) أمام فريق سموحة في نصف نهائي كأس مصر ليودع البطولة ويتأهل الفريق السكندري لملاقاة الزمالك في نهائي البطولة.

وعن تجربته مع الأهلي التي مازالت في البدايات قال جاريدو: "أشعر بالحب من كل اتجاه في النادي الأهلي والدعم متواجد دائماً، أعيش مشروع رائع ومتحمس للغاية لإنجازه بنجاح".

وواصل مدرب فياريال السابق قائلاً: "أعيش في بلد جديد ومدينة جديدة وأتعامل بثقافة جديدة، مجرد الانتماء لهذا النادي هو شيء يدعو للفخر، كل هذه الأشياء ستساعدني في تجربتي".

وعن فريقه الحالي قال جاريدو: "لم يكن أمراً سهلاً أن نبدأ في هذه الظروف، لدينا لاعبين يعانون من الإصابة ونأمل أن يعودون قريباً، وهناك إحلال وتجديد في الفريق، ناد كبير مثل هذا يحتاج عمل أكبر".

ورداً على سؤال حول قدومه للتدريب في أفريقيا وقيادة الأهلي تاركاً الكرة الأوروبية وكون هذا خطوة للوراء أم لا، قال كارلوس: "لدي مشروع لمدة سنتين أسعى لأن يكون ملئ بالنجاحات والإنجازات، وأشكر الدعم الذي يساعدني في مسيرتي منذ البداية لتحقيق أهدافي وإسعاد الجماهير".

المصدر: yallakora

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على جاريدو: الإقصاء من كأس مصر "خيبة أمل".. والانتماء للأهلي فخر

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
35600

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
Most Popular TagsMost Popular Tags

الاهلي مصر

,