آخر الأخبارعلم وتقنية › “سوني” تطلق كاميرتها الرقمية “ألفا 6000″ في الإمارات

صورة الخبر: “سوني” تطلق كاميرتها الرقمية “ألفا 6000″ في الإمارات
“سوني” تطلق كاميرتها الرقمية “ألفا 6000″ في الإمارات

أعلنت شركة “سوني الشرق الأوسط وأفريقيا” عن إطلاق كاميرتها الجديدة “ألفا 6000” A6000 فائقة السرعة التي تقول إنها تقدم أسرع تركيز أوتوماتيكي في أي كاميرا عدسات قابلة للتبديل من نوعها، ما يمكّن المستخدمين من التقاط صور شديدة الوضوح في غضون 0.06 ثانية فقط.

وتمتاز الكاميرا بحساس من نوع “إكسمور أي بي إس إتش دي سيموس” Exmor APS HD CMOS وبدقة 24.3 ميجابكسل، بالإضافة إلى معالج “بيونز إكس” BIONZ X.

وقالت الشركة إن كاميرا “ألفا 6000” A6000 الجديدة تعد أسرع من معظم كاميرات DSLR الاحترافية، وهذه السرعة الفائقة تعود إلى نظام التركيز الأوتوماتيكي الهجين والسريع Fast Hybrid AF من “سوني”.

وتتمتع الكاميرا بتقنية “أولد ترو-فايندر” OLED Tru-Finder التي تحتوي على أربع عدسات مزدوجة لا كروية، كما بالإمكان استعراض المؤثرات الخاصة بتعديل التركيز والتعرض إلى الضوء والإعدادات الأخرى.

وتدعم كاميرا “ألفا 6000” A6000 تقنية الاتصال اللاسلكي “واي فاي” التي تسمح بربط الكاميرا بمجرد لمسة واحدة بالهواتف الذكية العاملة بنظام التشغيل “أندرويد” والمتوافقة مع تقنية الاتصال قريب المدى “إن إف سي” NFC.

وتتوفر كاميرا “ألفا 6000” A6000 الرقمية ذات العدسة القابلة للتبديل من “سوني” في جميع صالات جمبو للإلكترونيات ولدى عدد من الوكلاء المعتمدين في الإمارات.

المصدر: aitnews.com

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على “سوني” تطلق كاميرتها الرقمية “ألفا 6000″ في الإمارات

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
65612

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

Most Popular Tags