آخر الأخباراخبار مصر › فيديو. مرتضى للسيسي: "لِم الثوار يا بيه"

صورة الخبر: المستشار مرتضى منصور
المستشار مرتضى منصور

أكد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي جاء بانتخابات حرة نزيهة، مطالبًا إياه بعودة قانون الطوارئ ضد كل من يعرقل القانون ويعطل المرور ويقطعون السكك.

وحث منصور الرئيس السيسي على الثبات والقوة فى اتخاذ القرارات واعتقال الثوار والحقوقيين الذين يعارضونه ويخالفون القانون، قائلاً "لِم يا بيه، دى بلد مش حارة، خد قراراتك، وبتوع حقوق الإنسان يشربوا من المجارى، دول كانوا بيلبسوا طرح أيام مبارك".

واتهم منصور الناشط الحقوقى نجاد البرعى بأنه تلقى تمويلاً أجنبيًا، موجهًا له "فين القضية اللى كنت هترفعها عليا يا بابا؟".

وأعلن منصور، خلال لقائه ببرنامج "كلام على مسئوليتى" على قناة "صدى البلد" في الحلقة المذاعة اليوم الأحد، أنه سيخوض الانتخابات البرلمانية مستقلا إلا أنه لم يقرر الدائرة التى سيترشح عنها، واصفا الأحزاب المصرية بـ"الطرابيش".

وذكر منصور أنه بكى لوفاة والده ووالدته الذان اعتبرهما جبل المقطم في حياته، داعيا الشباب إلى رضا الوالدين، قائلا "وأنا وكيل نيابة كنت ببوس إيد أبويا وأمى".
قال منصور أنه سُجن في نفس الحجرة التى سُجن بها الرئيس المخلوع محمد حسنى مبارك فيا بعد، مشيرا إلى أنه عندما شعر بالظلم دعى ربه بأنه يرى يوما في النظام وأن يجلسون مكانه.

المصدر: الوفد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على فيديو. مرتضى للسيسي: "لِم الثوار يا بيه"

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
33969

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

Most Popular Tags