آخر الأخباراخبار الرياضة › الجزائريون يصومون 29 دقيقة فقط !

صورة الخبر: لاعبو منتخب الجزائر
لاعبو منتخب الجزائر

بعد أن أثارت قضية صيام اللاعبين المسلمين الكثير من الجدل في مونديال البرازيل بشكل عام، والجزائريين منهم بشكل خاص، إثر مخاوف من تأثير الصيام على مستواهم، كان الخضر محظوظين بتوقيت المباراة التي تجمعهم الليلة مع ألمانيا في دور الستة عشر من كأس العالم ،والتي تبدأ في الخامسة مساء.

وسيصوم لاعبو منتخب الجزائر 29 دقيقة فقط، لأن آذان المغرب سيرفع في البرازيل في الساعة 5:29 كما أفاد مراسل موقع هناك، مما يعني قدرة اللاعبين على الالتزام بواجباتهم الدينية بعيداً عن أي جدل، واستعادتهم طاقتهم بسرعة عبر شربهم الماء وبعض المشروبات السكرية التي تمنحهم الطاقة.

المنتخب الجزائري ليس وحده المستفيد من هذا التوقيت، فهناك ثلاثة لاعبين مسلمين في صفوف المنتخب الألماني ستكون لديهم نفس الفرصة، وهم سامي خضيرة ومسعود أوزيل ومصطفى شكيردان.

وقال بعض المراقبين أن الإفطار بهذا الشكل لن يساعد الجزائريين على أن يكونوا بطاقتهم الكاملة لكنه قد يساعد نسبياً، إذ لا بد من وجود تأثير لافتقاد الجسم السوائل والسعرات الحرارية طوال اليوم.

وتخوض الجزائر اليوم أول مباراة في تاريخها خلال الأدوار الإقصائية في كأس العالم، وهي تمني النفس بأن ينجح الحماس الواضح على لاعبيها بمساعدتها على خلق مفاجأة.

المصدر: ريو دي جانيرو - كووورة

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الجزائريون يصومون 29 دقيقة فقط !

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
91074

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
Most Popular Tags