آخر الأخبارعلم وتقنية › امازون تعتزم زيادة الرجال الآليين في مستودعاتها

صورة الخبر: امازون تعتزم زيادة الرجال الآليين في مستودعاتها
امازون تعتزم زيادة الرجال الآليين في مستودعاتها

تتوقع شركة أمازون زيادة في عدد الرجال الآلين المزمع استخدامهم في مستودعات الشركة من أجل تلبية النمو في طلبات المبيعات على المتجر.

جاء هذا على لسان المدير التنفيذي جيف بيزوس في لقائه مع مستثمري الشركة. و تشغل حالياً أمازون ألف رجل آلي كعامل في المستودعات، كما أن هذه الزيادة في عدد الرجال الآليين لن تكون على حساب التخلي عن العمال البشر.

ويتوقع أن تحشد أمازون جيشاً من الرجال الآليين الجدد قوامه 10 آلاف رجل بحلول نهاية العام الجاري لإستخدامه في عمليات المستودعات.

وكانت الشركة قد استحوذت على شركة Kiva Systems لصناعة الروبوت منذ عامين بقيمة 775 مليون دولار وستعمل الشركة على صناعة هذا الجيش لصالح أمازون.

وسيتم ربط الرجال الآليين على شبكة معقدة من الطرق والمسارات التي تم اختبارها والتخطيط إليها على مدى أشهر، لكن بعد أن تضع أمازون هؤلاء الرجال الآليين في الخدمة فإنها تتوقع توفير في الوقت و خفض كبير في التكاليف.

وهذا التفكير في استخدام الآلات في العمل لدى أمازون يذكرنا بمشروعها الطموح لإستخدام الطائرات بدون طيار في توصيل الطلبات خلال نصف ساعة فقط من طلبها، وحتى مشروع النظام التنبؤي لشحن البضائع قبل طلبها فعلياً.

المصدر: دنيا التكنولوجيا

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على امازون تعتزم زيادة الرجال الآليين في مستودعاتها

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
10269

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
Most Popular TagsMost Popular Tags

امازون

,

أمازون

,