آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › السبكي لمصراوي: لن أترك توفيق عكاشة وأطالب بالكشف عن قواه العقلية

صورة الخبر: السبكي
السبكي

يبدو أن الحرب ستشتعل بين المنتج محمد السبكي من جهة وتوفيق عكاشة مالك قناة الفراعين من جهة أخرى، بعدما شن عكاشة في الحلقة الأخيرة من برنامجه هجوماً على السبكي بسبب فيلمه ''حلاوة روح'' الذي صدر قرار بوقف عرضه.

وفى تصريحات خاصة لمصراوي قال المنتج محمد السبكى إن المحامي الخاص به سيتقدم رسمياً للنائب العام ببلاغ ضد توفيق عكاشة مالك قناة ''الفراعين'' يتهمه فيه بالسب والقذف بسبب ما بدر من الأخير تجاه عائلة السبكى، مشيراً أنه سيطالب في البلاغ بتوقيع الكشف الطبي على القوى العقلية للسبكي.

وأضاف: ''وصفنا عكاشة في برنامجه بأننا تربية زرايب، وجاهل وأنهم - أي عائلة السبكى - خطر على الأمن القومي المصري، كما ألمح أن مباحث الأموال العامة والكسب غير المشروع تتعمد الغفلة عن السبكية الذين يهدمون القيم في المجتمع المصري'' –على حد تعبير عكاشة.

وأشار السبكي إلى أن الموضوع آلمه وعائلته للغاية واساءهم هذا الهجوم الغاشم من شخص ليس على قدر المسئولية ويستغل قناته في تصفية حساباته الشخصية – على حد وصف السبكي.

ورداً على ما قاله شقيقه احمد السبكي أن توفيق عكاشة يشن هجوماً على عائلة السبكى بسبب رفضهم ضخ اعلانات في قناة ''الفراعين'' لأنها لا تتمتع بأي نسبة مشاهدة صمت محمد السبكى وقال: لا تعليق الآن على هذا الأمر .

يذكر أن المستشار مرتضى منصور سعى للصلح بين السبكية وعكاشة الا انه فشل لذا فقد زاد الأخير سبه للسبكي.

المصدر: مصرواى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على السبكي لمصراوي: لن أترك توفيق عكاشة وأطالب بالكشف عن قواه العقلية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
49832

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري