آخر الأخبارالأسرة والطفل › طرق المحافظة على ثبات الآي لاينر

صورة الخبر: المحافظة على ثبات الآي لاينر
المحافظة على ثبات الآي لاينر

تابعي معنا في هذا المقال أفضل الطرق التي من خلالها بإمكانك الحفاظ على ثبات الآي لاينر لأطول فترة ممكنة:

من أفضل الوسائل الفعّالة لمنع الآي لاينر من الذوبان هي بتثبيته مع ظل الجفون. استخدمي فرشاة دقيقة لوضع بعض ظل الجفون من نفس اللون على الآي لاينر، فيساعد ذلك على تثبيته لفترات طويلة حتى مع تعرضه لعوامل الطقس المختلفة.

ولمنع الآي لاينر من التسرب إلى الخطوط الدقيقة الموجودة تحت العين، حاولي استخدام الكونسيلر أولًا. فيساعد الكونسيلر على تجانس تلك الخطوط الدقيقة وإخفاءها لمنع الآي لاينر من التسرب إليها. ولا تنسي كذلك تثبيت الكونسيلر باستخدام البودرة الشفافة.

إن كنت تخططين للحصول على تحديد سميك حول العين، فيفضل استخدام أقلام الآي لاينر المقاومة للماء بدلًا من الآي لاينر السائل للحصول على نتائج أفضل وثبات عالي لفترات طويلة.

احرصي على تنظيف بشرتك جيدًا قبل وضع الماكياج؛ حيث تفرز البشرة تلقائيًا الزيوت الطبيعية باستمرار، مما يساعد على تراكم الأتربة والجراثيم. ومع وضع الماكياج قبل تنظيف البشرة جيدًا، فقد يتسبب ذلك في عدم ثبات الماكياج وتلاشيه بشكل سريع.

تجنبي استخدام المرطب على الجفون، قبل وضع الماكياج، ينصح باستخدام المرطب على بشرة الوجه ولكن ليس الجفون. فسيعمل ذلك على سرعة تلاشي الآي لاينر وعدم ثباته.

استخدمي بودرة الوجه، بعد الانتهاء من وضع ماكياج العين، فينصح بنثر كمية بسيطة من بودرة الوجه. فيساعد ذلك على تثبيت الماكياج والآي لاينر لفترات طويلة. استخدمي بودرة فاتحة على كامل مساحة العين وادمجيها جيدًا.

المصدر: maktoob.helwa.yahoo

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على طرق المحافظة على ثبات الآي لاينر

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
31669

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

Most Popular Tags