آخر الأخبارعلم وتقنية › الكشف عن كاميرة Lytro الجديدة بتصميم يشبه الكاميرات العادية

صورة الخبر: الكشف عن كاميرة Lytro الجديدة بتصميم يشبه الكاميرات العادية
الكشف عن كاميرة Lytro الجديدة بتصميم يشبه الكاميرات العادية

في العام 2011 شركة Lytro قدمت أول كاميرا بالعالم تدعم تقنية light field والسعر 399 دولار أمريكي ولكن اليوم الشركة قدمت نسخة مطورة من هذه الكاميرا فبدلا من التصميم الغريب فأن النسخة الجديدة.

والتي تحمل اسم Lytro Illum أصبحت تحمل تصميم يشبه وبشكل كبير الكاميرات العادية وستكلفك 1599 دولار أمريكي وتستهدف المحترفين وتقدم تقنية light field وتحمل مستشعر كبير الحجم.

الكاميرا الجديدة أصبحت تملك عدة تقنيات كبيرة مهمة لتحسين من جودة التصوير وعمل تركيز بعد ألتقاط الصور بشكل أحترافي مقارنة بنفس التقنية والفكرة التي بدأت بالأنتشار في الهواتف المحمولة .

حيث يمكن للكاميرا عمل تقريب من 30 إلى 250 ملم بفتحة العدسة f/2 كما أن الكاميرا تملك فقط 13 طبقة زجاجية مقارنة بكاميرات كانون التي تملك 22 طبقة زجاجية وذكرت الشركة من أن الكاميرا أصبحت اخف وزنا .

ومدى أكبر من ناحية التقريب وفتحة التعريض أصبحت أكبر وهناك الآن عجلتين تضمنان لك التحكم بحساسية الضوء ISO والتعريض ولكن لاتقلق فأنه يمكنك تعديل خصائص أحد العجلتين بالطريقة التي تريدها وتملك الكاميرا منفذ كامل للأكسسوارات لأضافة فلاش وهناك منفذ للذاكرة الخارجية ومنفذ USB 3.0 .

كما أنها مزودة بتقنية الوايرلس وتملك شاشة خلفية بمقاس 4 أنش تدعم تقنية اللمس وأخيرا الكاميرا تملك مايسمى بـ 40 Megaray مقارنة بـ 11 Megaray للنسخة الأولى وهذا يعني أن الكاميرا قابلة على الحصول على أدق التفاصيل من الصورة لعمل تركيز بشكل دقيق من دون تقليل من جودة الصورة نفسها وستكون متوفرة في شهر يوليو وأذا أردت أثبات على جودة التركيز بعد ألتقاط الصورة فتفضل إلى الداخل.

المصدر: التقنية بلا حدود

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الكشف عن كاميرة Lytro الجديدة بتصميم يشبه الكاميرات العادية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
53024

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

Most Popular TagsMost Popular Tags

lytro illum

,