آخر الأخباراخبار مصر › دفاع «الإخوان» في «التخابر» يطلب ضم القضية مع «وادي النطرون»

صورة الخبر: محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسى
محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسى

استأنفت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار شعبان الشامى، المنعقدة بأكاديمية الشرطة، الثلاثاء، محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسى و٣٤ آخرين من قيادات جماعة الإخوان في قضية التخابر مع جهات أجنبية.

وطلب دفاع المتهمين ضم قضيتى التخابر ووادى النطرون لارتباطهما ببعض أسوة بالرئيس الأسبق حسنى مبارك، الذي ضمت له جميع قضايا قتل المتظاهرين، إضافة إلى اعتراضهم على اللجنة المشكلة من غرفة صناعة السينما لاعتبارهم أعضاء اللجنة خصوما سياسيين للمتهمين.

بدأت الجلسة، في الحادية عشرة صباحا، باعتلاء هيئة المحكمة المنصة، حيث أثبتت المحكمة حضور المتهمين، وتبين ارتداء «البلتاجى» ملابس السجن الزرقاء، تنفيذا للحكم الصادر ضده من قاضي أحداث الاتحادية بالحبس سنة لإهانة النيابة العامة.

وقدّم ممثل النيابة عددا من الخطابات الواردة من غرفة صناعة السينما بتشكيل لجنة لفحص الأسطوانات وغرفة الاتصالات، التي تطلب أجلا لتشكيل أعضاء اللجنة، إضافة إلى الخطاب الوارد بفحص وتفريغ محتوى الأسطوانات المرفقة بالأمن القومي والتقرير الخاص بالأدلة الجنائية.

وطلب محمد الدماطي، محامي الدفاع، ضم الدعوى الماثلة التي تحمل رقم 5648 لسنة 2013 جنايات أول مدينة نصر إلى قضية «وادى النطرون»، التي تحمل رقم 56460 لسنة 2013 جنايات أول مدينة نصر، والمقرر نظرها بجلسة اليوم للارتباط الذي لا يقبل التجزئة.

المصدر: almasryalyoum

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على دفاع «الإخوان» في «التخابر» يطلب ضم القضية مع «وادي النطرون»

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
55278

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
Most Popular TagsMost Popular Tags

القاهرة نت

,