آخر الأخبارالصحة والجمال › نصائح لزيادة هرمون الذكورة لدى الرجال

صورة الخبر: زيادة هرمون الذكورة لدى الرجال
زيادة هرمون الذكورة لدى الرجال

قارئ 30 عاما يتساءل، كيف يمكن أن أقوى وأزيد من هرمونى الذكورى علما بأننى أجريت فحوصات وتحاليل وجاءت نسبته قليلة؟ ومنذ هذه اللحظة وأنا أعانى من مشكلة نفسية كبيرة؟ فما النصائح؟

يعانى الكثير من الرجال من هذه المشكلة، أو المشاكل الجنسية بشكل عام، كسرعة القذف وضعف القدرة وقلة نسبة هرمون الذكورة، وغيرها، وكلها مشكلات شائعة يمكن بنصائح بسيطة وسحرية أن تغير حالة الكآبة والحزن لدى الرجال، إلى فرح وثقة.

ومن جانبه أجاب الدكتور خالد محمد أخصائى أمراض الذكورة والعقم عن التساؤل بأن أغلب المشكلات الجنسية التى يمر بها الرجل، منبعها نفسى وانخفاض حقيقى فى العامل النفسى لديه، وهو ما يجعل علاج مثل هذه الحالات دوائيا فقط صعب جدا، لذا فهناك بعض النصائح التى إذا اتبعها الرجل الذى يتمتع بقدرات ونسب هرمون عالية، وغيره من الرجال الذين يعانون من مشكلة، كانت لهم سبيلا للتخلص من شكواهم والحفاظ على قدراتهم

وأوضح "خالد" أن المشكلة الحقيقية تكمن فى عدم الربط بين النظام الحياتى الغذائى وبين القدرة الجنسية للرجل، فقدرة الرجل ونسب هرموناته هى نتاج أسلوب حياته وغذاؤه وثقافته الجنسية.

وينصح:

على الرجل الاهتمام بالممارسة المتزنة، وعدم الإفراط أو التقليل، أو الشذوذ فى الممارسات المختلفة.

عليه تجدد نظامه الحياتى بالكامل، فيعيش يوما صحيا كل يوم، يصحو مبكرا ويتوقف عن السهر ولا يجهد نفسه فى العمل بشدة، ويكون متوازنا فى حالته النفسية.
عدم الاستسلام للحالة النفسية السيئة، ومحاولة تغيير نظام الحياة واللجوء لمختص.

التمتع بالطعام وأنواعه، وتناول الأطعمة التى تزيد من إفراز الهرمونات، كمأكولات الخفيفة الصحية، وغير الدهنية والدسمة، وزيادة المأكولات البحرية، والتوابل والمشروبات الساخنة، كالجنزبيل وجوزه الطيب وغيرها.

الاهتمام بممارسة نشاط بدنى يومى كالمشى، ونفسى كاليوجا، منتظم بشكل يومى، بحيث يبدأ يومه بنشاط وينهيه بممارسة مثالية.

المصدر: maktoob.helwa.yahoo

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على نصائح لزيادة هرمون الذكورة لدى الرجال

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
48416

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري