آخر الأخباراخبار مصر › هننخب السيسي جروب ردآ علي هاشتاج المسيء لـ عبد الفتاح السيسي مرشح الرئاسه

صورة الخبر: المشير عبد الفتاح السيسي
المشير عبد الفتاح السيسي

لا يزال الهاشتاج المسيء للمرشح الرئاسي الحالي وزير الدفاع السابق المشير عبد الفتاح السيسي على موقع تويتر يثير جدلا واسعا في شبكة التواصل الاجتماعي بمصر. وانتشر الهاشتاج، الذي يشير إلى السيسي بكلمة مسيئة في الثقافة الشعبية المصرية، عبر وسائل التواصل الاجتماعي. وتم تغريد الهاشتاج مئات الآلاف من المرات في تويتر.

وكان الشعب قد عزل الرئيس السابق، محمد مرسي، في شهر يوليوالماضي في أعقاب مظاهرات شعبية حاشدة. وينتمي مرسي إلى حركة الإخوان المسلمين التي صنفتها الحكومة المصرية على أنها حركة إرهابية. وكان السيسي استقال من منصبه وزيرا للدفاع في وقت سابق من هذا الأسبوع للترشح للانتخابات الرئاسية المقررة في 26-27 مايو المقبل.

ويعتقد على نطاق واسع أن السيسي هو أقوى مرشح في هذه الانتخابات ولا يواجه منافسين جديين. وظهرت كتابات ساخرة تحت صور السيسي في بعض شوارع القاهرة.

التحدي الوحيد الذي سيواجهه السيسي هو الكتابات الساخرة. قام شاب مصري يسمي محمد حسنين بقيام جروب يسمي هننتخب السيسي ردآ علي هاشتاج المسيء الذي ظهر في وقت متآخر بعد ترشح عبد الفتاح السيسي للرئاسه وقال داخل الجروب في تغريده وانا كمصري احترم كل مرشحي الرئاسه قمت بالتعبير عما بداخلي وقمت بعمل جروب ردآ علي الجروب المسيء لشخص صاحب موقف بطولي ينتمي الي المؤسسه العسكريه وقمت بعمل صفحه ضد الجروب الذي يسيء لشخص عبد الفتاح السيسي وهو هننتخب السيسي

المصدر: عرب نت فايف

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على هننخب السيسي جروب ردآ علي هاشتاج المسيء لـ عبد الفتاح السيسي مرشح الرئاسه

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
821

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم