آخر الأخبارالأسرة والطفل › ما هي أساسيات جهاز العروس؟؟

صورة الخبر: جهاز العروس
جهاز العروس

تحتاج العروس إلى العديد من الأغراض والحاجيات، ومن أهمها مستحضرات التجميل والملابس، وهي كثيرة ومتنوعة، ولعل أهم الملابس التي على العروس شرائها في بداية الجهاز ما يلي:

الملابس الداخلية: يمكن اختيارها من ماركات متعددة مثل "لاسنزا"، ويمكن أن تكون من الدانتيل المشغول، لكن لا يمكننا الدخول في تفاصيل هذه الثياب لأنها تعتبر من خصوصيات العروس ورغبتها في تنسيق الملابس الداخلية.

ملابس النوم: "الروب" و"البيجاما" التي تتنوع ألوانها من البنفسجي إلى الزهري، لكن لا يزال الأبيض والأحمر سيدي الألوان. ويمكن اختيار بعض الملابس الرياضية في حال كانت العروس ترغب في ممارسة الرياضة مع زوجها أو في حال كانت تقضي شهر العسل في الخارج.

ملابس البيت عند تقبّل التهاني: بعض الثياب الكلاسيكية والعباءات في حال كانت العروس محجبة، ولا بد من شراء التنانير كي تستقبل العروس بها ضيوفها في المنزل أو شراء بعض السراويل الرسمية التي يمكن ارتداؤها في النهار والليل مع جاكيت في الشتاء أو قمصان في الصيف.

ملابس الخروج: كالجينز وملابس السباحة في حال كانت العروس مسافرة في شهر العسل أو تنوي الخروج مع زوجها بعد الزفاف.

ملابس السهرة: هي أهم جزء في جهاز العروس وأكثر الأشياء التي يجب اقتناؤها كالفساتين التي يمكن شراؤها جاهزة أو خياطتها عند أناس ذوي خبرة في مجال الخياطة والتطريز. ويمكن أن تكون مع معطف من اللون نفسه لفصل الشتاء.

الحقائب والأحذية وهي مرتبطة ببعضها، لذا يجب على العروس اختيار حقيبة لكل حذاء من أجل التنسيق مع ثيابك، ورتبيها بشكل تجدينها بسرعة داخل الخزانة، فلتكن الأحذية مريحة جداً ولا تختاريها كلها عالية الكعب لأنّها قد تسبب لك آلاماً في الظهر.

المصدر: maktoob.helwa.yahoo

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ما هي أساسيات جهاز العروس؟؟

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
35759

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم