آخر الأخبارعلم وتقنية › معجون الأسنان هو الحل للتخلص من الحبوب الصغيرة بالوجه

صورة الخبر: معجون الأسنان هو الحل للتخلص من الحبوب الصغيرة بالوجه
معجون الأسنان هو الحل للتخلص من الحبوب الصغيرة بالوجه

تفاجأ بعض السيدات أصحاب البشرة الدهنية، بظهور بعض الحبوب الصغيرة فى الوجه برؤوس بيضاء تجعل شكل البشرة غير محبب، خاصة إذا كان هناك مناسبات أو سهرات خاصة، ويردن التألق فيها والظهور على أفضل حال.

تقول خبيرة التجميل، منه الله بهاء: "تعتبر الحبوب التى تظهر بصورة مفاجئة بالوجه من أكثر المشاكل التى تعانى منها صاحبات البشرة الدهنية، لأن من شأنها أن تغير شكل الوجه، وتجعل الفتاه مهزوزة بل وتفقدها ثقتها بنفسها فى بعض الأحيان مهما كانت متألقة.

تتابع: لذلك من الأفضل أن نستخدم معجون الأسنان بنكهة النعناع كحل عملى وسريع قادر على تخليصنا من هذه المشكلة فى 5 دقائق، وليس له أى أضرار لأنه لا يوجد له أى آثار جانبية.

وبمجرد ظهور الحبة ذات الرأس البيضاء، مهما كبر حجمها يمكننا وضع القليل من معجون الأسنان عليها، ولكن بكمية بسيطة، حتى تجف سريعا، وسنشعر بحكة بسيطة مع أحمر منطقة الحبة، وبعد خمس دقائق تزال كل هذه الأعراض، بعد أن يجف المعجون، ويتم إزالته بواسطة الماء، وسنلاحظ إزالة الرأس البيضاء، وصغر حجم الحبة بشكل كبير.

المصدر: اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على معجون الأسنان هو الحل للتخلص من الحبوب الصغيرة بالوجه (1)

كريمان‏20 ‏فبراير, ‏2014

الحبوب غالبا ماتكون مليئة بمادة دهنية للتخلص منها أختارى الصابونة المناسبة المتواجدة بالصيدلية أغسلى وجهك بها 5أو 6 مرات باليوم لفترة لا تتركى غيرك يستعمل الصابونة حتى لا يصاب بعدوى ثم أحرصى على عمل حلاوة أو تنظيف للبشرة للحصول على أفضل نتائج بسرعة

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
89138

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم