آخر الأخبارالصحة والجمال › التفاح المشوى أكثر الحلول فاعلية لإنقاص الوزن

صورة الخبر: التفاح المشوى
التفاح المشوى

تعتبر المشويات بشكلها العام من أكثر الأطعمة التى تحافظ على استقرار نسبة الدهون فى الجسم، وتعمل على تقليلها بشكل كبير، لما لها من فاعلية فى حرق الدهون واستقرار نسبة الكوليسترول فى الدم، لذلك ينصح الأطباء بتناول كل الأطعمة بعد شويها، ويعتبر التفاح المشوى من أكثر هذه الأطعمة التى تساعد على إنقاص الوزن السريع.

تقول الدكتورة منى علام أخصائية التغذية وعلاج أمراض السمنة "يعتبر التفاح من أكثر الفواكه أو الأطعمة بشكل عام التى لها فاعلية كبيرة على إنقاص الوزن، لذا أنصح به دائما، لمساعدة مرضى السمنة على إنقاص وزنهم بشكل سريع".

وتضيف "إذا تناوله مشوى تتضاعف قيمته، حتى تعادل بعض الأدوية والأعشاب المتخصصة فى التخسيس وحرق الدهون، بل تقليل الشهية، وبالنسبة لطعمه يتوقف على طريقة طهيه، لذلك يجب أن نتبع طريقة صحية وشهية حتى لا نسأم من تناوله بشكل يومى".

وتوضح "الأفضل أن نتركه بقشره، ونشويه مع قطع الدجاج الخالية من الدهون، مع قليل من الملح، والفحم، وسنحصل على طبق شهى ومفيد، ويمكن تناوله مع خبز السن فى وجبة الإفطار أو العشاء".

المصدر: youm7

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على التفاح المشوى أكثر الحلول فاعلية لإنقاص الوزن (1)

كريمان‏14 ‏فبراير, ‏2014

أول مرة أعرف أن المصرين عندهم رفاهية لدرجة شوى التفاح أحنا أخر ما عندنا شوى البازنجان يتعمل سلطة بابا غنوج مع فحلين البصل يبقى مية مية دة سلو بلدنا تصدقوا حصل وأنا بالعمرة قلت هعمل سلطة خضراء بالتفاح بدل الخيار طالما الأتنين ثمنهم 6 ريال أو جنية

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
47229

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري