مدينة «زويل» تستضيف شريف يحيى الفائز بالمركز الثالث في «نجوم العلوم»

آخر الأخبارعلم وتقنية › مدينة «زويل» تستضيف شريف يحيى الفائز بالمركز الثالث في «نجوم العلوم»

صورة الخبر: مدينة «زويل» تستضيف شريف يحيى الفائز بالمركز الثالث في «نجوم العلوم» - See more at: http://almogaz.com/news/politics/2013/11/18/1191763#sthash.s3dk3FbE.dpuf
مدينة «زويل» تستضيف شريف يحيى الفائز بالمركز الثالث في «نجوم العلوم» - See more at: http://almogaz.com/news/politics/2013/11/18/1191763#sthash.s3dk3FbE.dpuf

الثلاثاء, ‏19 ‏نوفمبر, ‏2013

استضافت مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا، الإثنين، المهندس شريف يحيي، الحائز على المركز الثالث في مسابقة نجوم العلوم في إطار فتح آفاق أمام المبتكرين والنابغين علميا.

وتضمن اللقاء إجراء حوار مطول مع طلاب الجامعة حول جهوده البحثية وأهمية العلم في تحقيق نهضة علمية تسعى إليها مصر.

وأعرب المهندس شريف يحيى عن سعادته البالغة بزيارة مدينة زويل ولقاء باحثيها وطلاب جامعتها، مشددا على تقديره لإدارة المدينة على دعوتها وعلى ما تقوم به في سبيل بناء قاعدة بحث علمي في مصر وتغيير المنظومة العلمية.

كان شريف يحيى، الذي تخرج من كلية الهندسة جامعة المنصورة عام 2008 من قسم هندسة الإلكترونيات والاتصالات، ومعهد تكنولوجيا المعلومات، وحصل على دبلوم في الأنظمة المدمجة، قام بتثميل مصر في مسابقة نجوم العلوم لعام 2013 وفاز بالمركز الثالث عن ابتكاره المسمى برنامج مترجِم لذوي الإعاقة في النطق».

ويعد الابتكار نظامًا مدمجًا يساعد الأشخاص الذين يعانون من مشكلاتٍ لغوية على التواصل مع الآخرين. بالإضافة إلى فوزه بجائزة أحسن فكرة بمسابقة «روبوكون» مصري 2007.

المصدر: المصرى اليوم

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مدينة «زويل» تستضيف شريف يحيى الفائز بالمركز الثالث في «نجوم العلوم»0

سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager