آخر الأخباراخبار الرياضة › «يوسف»: «أبو تريكة» أبلغني بقرار اعتزاله وعدم مشاركته في مونديال الأندية

صورة الخبر: محمد أبو تريكة
محمد أبو تريكة

قال محمد يوسف، المدير الفني للنادي الأهلي، إن محمد أبو تريكة، لاعب الفريق، أبلغه عقب استبداله مباشرة من المباراة بأنه قرر الاعتزال رسميًا، وأن مباراة أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي، التي شارك فيها مع الأهلي، هي الأخيرة له مع كرة القدم.

وأكد «يوسف»، خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقد عقب المباراة مباشرة: «أبو تريكة رفض المشاركة في كأس العالم للأندية المقرر إقامتها بالمغرب».

وأضاف أنه: «طالب اللاعب بالانتظار بعض الوقت قبل اتخاذ مثل هذه القرارات المصيرية، وسأعقد معه جلسة خلال الأيام المقبلة لإثنائه عن قرار الاعتزال لحاجة الفريق لجهوده».

وحقق فريق الأهلي بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد الفوز بهدفين نظيفين على أورلاندو الجنوب أفريقي في إياب نهائي البطولة، الذي أقيم على ملعب المقاولون العرب، ليتأهل إلى كأس العالم للأندية المقامة في المغرب.

وبهذا الفوز يحصد الأهلي البطولة الأفريقية الثامنة في تاريخه والثانية على التوالي ويتأهل لكأس العالم للأندية للمرة الخامسة، ليعادل رقم أوكلاند سيتي النيوزلندي في المشاركات بالبطولة.

ويواجه الأهلي في أولى مبارياته بالمونديال فريق جوانتشو إيفرجراند الصيني، الذي يقوده المدير الفني الإيطالي مارتشيلو ليبي.

المصدر: filgoal

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على «يوسف»: «أبو تريكة» أبلغني بقرار اعتزاله وعدم مشاركته في مونديال الأندية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
18602

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم