آخر الأخباراخبار مصر › بالفيديو.. مساعد وزير الداخلية: لن نسمح بالاعتصام في أي ميدان.. وعصر الفوضى انتهى

صورة الخبر: مساعد وزير الداخلية للأمن العام
مساعد وزير الداخلية للأمن العام

حذّر اللواء سيد شفيق، مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، أنصار جماعة الإخوان المسلمين، مساء الجمعة، من الاعتصام أو التظاهر في ميدان التحرير، مشيدًا بالتنسيق بين قوات الجيش والشرطة لتأمين البلاد.

وخاطب «شفيق»، في مداخلة هاتفية على قناة «الحياة» مع الإعلامية لبنى عسل، جماعة «الإخوان»: «أحذرهم من التواجد في التحرير أو الاعتصام به»، مؤكدًا أن هذا لن يحدث «مهما كلفنا الأمر»، حسب قوله، كما أكد أن قوات الشرطة لن تسمح بالاعتصام لأي طرف.

وقال: «لن نسمح باعتصامات في أي ميدان من ميادين الجمهورية تحت أي ظرف وأي حجة، وأحذر من يحاول الاعتصام في ميدان عام سنتصدى له بكل قوة وحسم، انتهى عصر الفوضى، وسوف نفرض القانون وسندافع عن ممتلكات الدولة ومنشآتها الحيوية».

وأشار إلى أن قوات الشرطة في تعاملها مع المظاهرات، الجمعة، «استخدمت قنابل الغاز المسيل للدموع وطلقات تحذيرية»، لافتًا إلى وقوع إصابات في مناطق عدة منها أسيوط والإسكندرية «نتيجة إطلاق خرطوش من بعض المشاركين»، حسب تعبيره، مؤكدًا وقوع 4 قتلى، حتى الآن، كما أعلن إلقاء القبض على 23 شخصًا في ميدان التحرير، و3 في الإسكندرية و3 في أسيوط.

وأضاف أن القوات المسلحة والشرطة تفرض سيطرتها على كل الميادين، وقال: «لن نسمح لأي طرف بالتواجد في ميدان التحرير أو الاعتصام به»، مشددًا على أنهم سيتصدون لـ«كل ما يؤثر على مصالح المواطنين والمنشآت الحيوية، التي لن نسمح بتعطيلها مرة أخرى».

وتابع: «ميدان التحرير ممنوع فيه الآن أي اعتصام، وعاوزين نساعد في الشكل الحضاري لبلدنا، وما يتم خلال مظاهرات واعتصامات الإخوان يهدر الصورة الحضارية لشوارعنا ومياديننا».

واختتم «شفيق» حديثه بتوجيه التحية لرجال الجيش بمناسبة ذكرى انتصارات حرب أكتوبر.


المصدر: المصري اليوم

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالفيديو.. مساعد وزير الداخلية: لن نسمح بالاعتصام في أي ميدان.. وعصر الفوضى انتهى

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
4390

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

Most Popular TagsMost Popular Tags

جورج وسوف الجديد

,