آخر الأخبارالأسرة والطفل › لغة العيون .. وسيلة رائعة لتجديد العلاقة الحميمة بين الزوجين

صورة الخبر: لغة العيون بين الزوجين
لغة العيون بين الزوجين

ينتج الملل الجنسي بين الزوجين عن التركيز على جسد المرأة وعلى العملية الجنسية ذاتها، وعلى ما تقوم به أثناء المعاشرة فقط دون النظر الى اى اعتبارات أخرى قد تساعد فى إتمام العملية الجنسية وإشباعها بطريقة رومانسية رائعة تجذب الزوجين الى بعضهما البعض وتجعلهما لا يملا اللقاء .

ولذلك يجب أن يتذكر الزوجان أن اللقاء الجنسي بينهما هو لقاء نفسين أحب كل منهما الأخرى أحدهما مذكر والآخر مؤنث.

لغة العيون

وحتى نتمكن من التركيز على النفوس أثناء الجماع يجب على الزوجين النظر كل منهما في عيني الآخر، إذ في عيون الإنسان سر يجعلهما تتفلتان دائماً ويستحيل امتلاكهما ذهنياً، إذ العيون تبدو دائماً جديدة، والنظر فيهما يجعل المشاعر تنساب عبرها من نفس إلى أخرى، إنك تستطيع أن تحفظ في عقلك شكل عينيها، لكن النظر فيهما سيبدي لك جديداً كل مرة ومهما طالت السنون.

والمشاعر التي تنساب في الاتجاهين عند التقاء عيون الزوجين أثناء اللقاء العاطفي تجعل من كلمات الحب أكبر مثير للرغبة وبالتالي أكبر منشط لتقوم بنشاطها المطلوب أثناء الجماع على أحسن حال، وهذا يعيدنا إلى أهمية العلاقة بين الزوجين التي يجب أن تكون علاقة مودة ورحمة، أي علاقة حب وعلاقة رحمة لإعداده فيها، وهذا يعني أن تراكم مشاعر الغيظ والاستياء والانزعاج في نفس أحد الزوجين سيعيق الميل العاطفي إليه وستضعف الإثارة عند معاشرته.

الشيء الذي يحدث كثيراً في بعض الزيجات، حيث تجد الزوجة نفسها باردة لأنها ممتلئة بالغيظ من تصرفات الزوج، وهي لا تجرؤ على مواجهته وقلبها لا يطاوعها على مسامحته والعفو عنه، وكذلك الزوج المستاء من زوجة لا تطيقه مثلاً، تجده يفقد الرغبة معها، .

لا لأنه مريض عاجز، إذ قد يجد نفسه أنشط ما يكون مع امرأة غيرها، إنما هي المشاعر السلبية التي تحوّل الرحمة بين الزوجين إلى عداوة وتفقد الزوجين القدرة على الإثارة للطرف الآخر.
علاقة ممتزجة بالحب

وكأن الحل والوقاية يكمنان في ممارسة الجنس بين الزوجين على الطريقة التي تحبها المرأة عادة، جنس ممتزج بالحب أو حب يتممه الاتصال العاطقي ويكون فيه تعبيراً عن لقاء نفسين مثلما هي القبلة الفموية بينهما.

الإعجاب بجسد الزوجة

وحتى يستطيع الرجل تغيير توجهه في العلاقة من الجسد إلى النفس لابد للحب من الإعجاب بما في ذلك الإعجاب بجسد الزوجة ، إنما هي العودة إلى أن يكون تعبيراً عن العلاقة بين الزوجين أكثر منه وجبة حسية تستمد متعتها لدى الزوجين ببعضهما بعضاً، وعند التركيز على المتعة الآتية من المعاشرة البدنية .

وحتى لو مر بخاطر الزوج وهو يعاشر زوجته أنه الآن يمتلك جنسياً هذه المرأة، وهذا شعور وخاطر يزيد الإثارة عادة، فإن نظره إلى وجهها وعينيها وشعوره أن امتلاكه الجنسي الذي يمارسه إنما هو لهذه المرأة الجميلة الحبيبة، شعور أكثر إثارة من الشعور أنه يمتلك جنسياً أجزاء جميلة من جسد أنثوي، لأن الجسد يمكن أن يَمَله الإنسان وبعدها يزهد فيه ولا يجد في امتلاكه جنسياً أي طعم للفوز، بينما النفس الجميلة التي هو بها معجب، ويطل إلى داخلها من خلال عينين يرى فيهما الحب له والإعجاب به، هذه النفس لا تُمل ولا يبلى جمالها.

لغة المشاعر والاحاسيس

ومما يصرف الانتباه عن النفس التي نعاشرها أثناء اللقاء الجنسي هو الاهتمام بالمهارة في الأداء الجنسي والتفنن في الحركات والوضعيات والأصوات، ثم الحرص على إمتاع الطرف الآخر ونسيان الاستمتاع للذات، وهذه كلها مدعاة إلى حصول الملل مع السنين، إنما تكون المتعة التي لا يصل إليها الملل عندما يركز كل من الزوجين على مشاعره هو وأحاسيسه، سواء استمتاعه الحسي أو مشاعره نحو الطرف الآخر.

وعندما نبه النبي صلى الله عليه وسلم الرجل إذا قضى وطراً ألا يعجل زوجته حتى تقضي وطراً، كان دقيقاً إذ لم يجعله المسئول عن وطرها ورعشتها، بل طلب منه أن يمهلها ولا ينفصل عنها ليتيح لها الفرصة لتقضي هي وطرها، وهكذا الحال، فالمرأة ليست المسئولة عن إيصال الرجل إلى وطره، بل كلاهما يعيش لحظة، وخلق الله الجسدين المؤنث والمذكر بحيث يكون في استمتاع كل منهما إمتاع غير مقصود للآخر، إنهما جسدان متكاملان، ولا داعي للبهلوانية التي تدعو إليها بعض كتب الثقافة الجنسية أو الأفلام الجنسية التي تصوّر العملية الجنسية عملية جسدية عدوانية تحتاج إلى أبطال الرياضة لأدائها

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على لغة العيون .. وسيلة رائعة لتجديد العلاقة الحميمة بين الزوجين

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
70233

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

Most Popular TagsMost Popular Tags

لغة العيون

,

الحب بين الزوجين

, لغة العيون بين الزوجين, الثقافة الجنيسة, الجماع بين زوجين بشريعة الا,

كيف الجماع الحميمة كاركتير

,

ألجنس بين الزوجين

,

العلاقات الحميمة

,

وضعيات الجماع التى تساعد على الحمل فيديو

,

كيف تكون الوضعيات للجنس تحبها المرأة

,

المخطوبين اهم

,

صور حميمة للزوجين

,

علاقه العيون بالحب

,

الملل بين الزوجين

,

صور حبيبين متزوجين

,

لحظات حميمة بين الزوجين

,

لغة الأثاره للزوج

,

كلمات مثيرة بين الزوجين اثناء الجماع

,

كيف تكون لقه العيون بين

,

عبرات حميمة للحبيبة

,

عبارات مثيرة بين الزوجين

,

عبارات اثاره اثناء العلاقه الحميمه

,

لغة الغىون والهلاقة الحمىمة

,

كلمات حميمة للعلاقة الزوجية

,

اروع واقوي واجمل الجماع بين المتزوجين

,

اجمل الكلمات من الشعر للصديق لتجديد العلاقه

,

ماهي الكلمااات المثيرة للرجل في الجمااع

,

لغة الرجل الحميمه

,

تجديد العلاقة الزوجية والحميمية

,

كلام حب بين الزوجين

,

كلمات حميمه

,

حركات تجذب الزوجه لعلاقه الحميمه

,

اكثر الكلمات المثيره ف العلاقات الحميمه بين الزوجين

,

أحلى كلام حب عند العلاقة الحميم

,

لغه العيون

,

حركات لتجديد الأوقات الحميمه

,

كلمات حميمة بين الزوجين

,

فن الحميمة الفموية بالصور

,

كيف تجذب المراه الرجل بالعلاقات الحميمه

,

كلمات مثيرة اثناء العلاقة الزوجية الحميمة

,

تجديد العلاقة الزوجية الحميمة

,

لغة العيون بين الز

,

تعبير الزوجه واستمتاعها بالجماع

,

العيون في حب الرجل للمراة جنسيا

,