آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › ضيوف شرف.. باسم يوسف وإبراهيم سعيد يظهران بشخصيتهما الحقيقية

صورة الخبر: ضيوف شرف.. باسم يوسف وإبراهيم سعيد يظهران بشخصيتهما الحقيقية
ضيوف شرف.. باسم يوسف وإبراهيم سعيد يظهران بشخصيتهما الحقيقية

تشهد دراما رمضان، هذا العام، ظهور عدد كبير من النجوم كضيوف شرف فى المسلسلات، ويعتبر مسلسل «نظرية الجوافة» الذى تقوم ببطولته النجمة إلهام شاهين من أكثر المسلسلات التى يظهر فيها ضيوف شرف.

حيث استعان صناع عمل المسلسل بنجم ضيف شرف فى كل حلقة من المسلسل ومنهم هانى رمزى وأشرف عبدالباقى وسميرة أحمد والإعلامية هالة سرحان وهالة صدقى ونجوى فؤاد وأحمد بدير وتامر عبدالمنعم ولبنى عبدالعزيز ونيللى كريم وباسم سمرة، والمطربة هدى.

ويأتى تواجد هذا العدد الكبير من ضيوف الشرف فى مسلسل «نظرية الجوافة» نظرا لقصة المسلسل التى تدور حول عيادة الدكتورة النفسية هالة الشلشلامونى التى من خلالها تقابل حالات مختلفة من الاكتئاب والضغوط الحياتية التى يعيشها المواطن منذ أكثر من عامين، وفى كل حلقة يظهر أحد الفنانين كمريض نفسى، والمسلسل من إخراج وتأليف مدحت السباعى.

كما يظهر الإعلامى باسم يوسف، لأول مرة، كضيف شرف فى أحداث الجزء الثالث من مسلسل «الكبير أوى» ويظهر باسم بشخصيته الحقيقية كإعلامى معروف، حيث تم تصوير الحلقة فى مسرح راديو الذى يصور فيه برنامج «البرنامج»، إضافة إلى ظهور عدد من النجوم فى حلقات المسلسل منهم دلال عبدالعزيز، وأيمن قنديل الذى اشتهر بشخصية التهامى باشا فى إعلانات ميلودى والفنانة نورهان والممثلة الشابة سارة سلامة.

ويبدو أن صناع الدراما هذا العام حرصوا على ألا تخلو أعمالهم من وجود ضيوف شرف، ومن المسلسلات التى يظهر فيها ضيوف شرف مسلسل «بدون ذكر أسماء» حيث تظهر الفنانة مى سليم ضيفة على حلقات المسلسل، أما فوازير «مسلسليكو» التى يقوم ببطولتها النجم محمد هنيدى فيظهر فيها مجموعة من ضيوف الشرف، منهم ريم البارودى، وميس حمدان، وعبد الباسط حمودة، حيث يظهر فى كل حلقة نجم، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج أحمد المهدى، وإنتاج محمد سمير.

كما ظهر لاعب الكرة المعروف إبراهيم سعيد، ضيف شرف فى إحدى حلقات مسلسل «مزاج الخير» وظهر سعيد بشخصيته الحقيقية كلاعب كرة يسهر فى أحد الملاهى الليلية ويحاول صاحب الملهى استغلاله.

وأيضا تظهر الفنانة دنيا سمير غانم كضيف شرف ضمن أحداث مسلسل الست كوم «قشطة وعسل» الذى يقوم ببطولته النجم سمير غانم وعلا غانم والراقصة دينا، وهو من إخراج سيد عيسوى.

المصدر: دينا الأجهورى | اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ضيوف شرف.. باسم يوسف وإبراهيم سعيد يظهران بشخصيتهما الحقيقية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
66288

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم