آخر الأخباراخبار الرياضة › لاعبو الزمالك يهددون بالانقطاع عن التدريبات ومحمد إبراهيم يتقبل عقوبة «النرفزة»

صورة الخبر: لاعبو الزمالك
لاعبو الزمالك

أغلق الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، صفحة مباراة القمة نهائيا، لبدء الاستعداد لمواجهة فريق «ليوباردز» الكونغولى، فى الجولة الثانية من مباريات دور الثمانية لبطولة دورى أبطال أفريقيا، المقررة فى الرابع من أغسطس المقبل، بعد تعادل الزمالك مع الأهلى بهدف لكل منهما فى افتتاح مشوار الفريقين بدور الثمانية.

ويسعى حلمى طولان، المدير الفنى للفريق، لتصحيح الأخطاء التى ظهرت أمام الأهلى، خصوصا على المستوى الهجومى الذى ظهر ضعيفا للغاية، مع التأكيد على اللاعبين فى التركيز على مواجهة «ليوباردز»، حيث استعجل السفارة المصرية فى الكونغو لإرسال تسجيلات لمباريات للمنافس، بعدما حصل على تسجيل لمباراة الفريق أمام أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقى.

وفى سياق آخر هدد لاعبو الزمالك بالانقطاع عن التدريبات المقرر لها العاشرة من مساء غد السبت، بملعب حلمى زامورا، عقب الراحة التى حصلوا عليها لمدة 48 ساعة، وكشف اللاعبون عن نيتهم فى عدم المشاركة فى التدريبات فى حال عدم قيام إدارة الزمالك بصرف مستحقاتهم المالية المتأخرة، وسبق أن هدد اللاعبون بالانقطاع قبل مباراة القمة ولكن تدخل عبدالواحد السيد قائد الفريق ونجح فى إقناع اللاعبين بتأجيل الانقطاع لحين الانتهاء من مباراة القمة، كما نجح الحارس من قبل فى تهدئة اللاعبين وإقناعهم بالعدول عن تقديم شكوى جماعية لاتحاد الكرة ضد النادى.

واتفق اللاعبون على أنهم سيذهبون للكشف عن حساباتهم المالية فى البنوك، وفى حالة اكتشافهم عدم قيام النادى بتحويل أى أموال سيكون قرار عدم المشاركة فى مران الغد نهائيا.

فى شأن مختلف، يخاطب نادى الزمالك مسئولى الرجاء البيضاوى المغربى، لاستضافة معسكر للفريق الأبيض فى الدار البيضاء، خلال الفترة من 26 يوليو الجارى وحتى الأول من أغسطس المقبل، للتجهيز للقاء ليوباردز، ويرغب الفريق المغربى فى اللعب وديا مع الأبيض ثانى أيام المعسكر، وطلب طولان من خالد رفعت، مدير إدارة التسويق بالزمالك، التفاوض مع النادى المغربى على تفاصيل المعسكر وعلى الترتيب لسفر الفريق من المغرب إلى الكونغو مباشرة، لخوض المباراة المقرر لها يوم 4 أغسطس المقبل بالعاصمة هرارى.

فيما أكد محمد إبراهيم، لاعب الفريق، تقبله للعقوبة المالية التى وقعها عليه الجهاز الفنى، فى أعقاب استبداله من المباراة أمام الأهلى، وأكد أن انفعاله كان بسبب رغبته فى مواصلة اللعب لغيرته على الفريق، حتى إنه دخل واستبدل ملابسه وخرج للجلوس مع الفريق بعد المباراة، وكان يتمنى تحقيق الفوز.

وسيطرت على بعض لاعبى الفريق حالة غضب، عقب المباراة ومنهم شيكابالا الذى رفض مشاركة زملائه قراءة الفاتحة، وهو التقليد المتبع بعد كل مباراة، وتجاهل اللاعب نداءات جميع زملائه، فى حين طالب عبدالواحد السيد زملاءه ببذل المزيد من الجهد فى المباراة المقبلة، مؤكدا لهم أنهم أهدروا فوزا مستحقا على الأهلى.
من جهة أخرى، عرضت لجنة الكرة بالنادى على حلمى طولان إعادة البنينى رزاق أوموتويسى مهاجم الفريق، الذى تنتهى إعارته إلى فريق سيرنسكا السويدى أواخر شهر يوليو الجارى، إلا أن المدير الفنى طلب البحث عن مهاجم آخر كون «رزاق» غير ملتزم بالوجود مع الفريق، وفقا لما أكده له أسامة نبيه الذى عاصر وجود المهاجم البنينى.

وفى ذات السياق، أخطر نصر عزام، المستشار القانونى بنادى الزمالك، المحامى البلجيكى الموكل من البوركينى عبدالله سيسيه مهاجم الفريق، بضرورة العودة فى موعد أقصاه اليوم «الجمعة» قبل التقدم غدا «السبت» بشكوى رسمية للاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا» ضد اللاعب بسبب انقطاعه عن التدريبات.

وقال «عزام»: إدارة النادى جهزت مستحقات «سيسيه» قبل موعد سفره، لكنها فوجئت بأن اللاعب سافر قبل الموعد المحدد مسبقا بيومين، وهو ما منعه من صرف مستحقاته، مع التأكيد أنه فى حالة عدم عودة اللاعب غدا على أقصى تقدير سيقوم الزمالك بتصعيد الشكوى النهائية للفيفا لمنعه من اللعب مع أى فريق آخر، أسوة بما سيفعله مع الكاميرونى أليكسيس موندومو، الذى انضم للرائد السعودى، فى صفقة باطلة أيضاً، كون اللاعب متعاقدا مع الزمالك.

المصدر: elwatannews

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على لاعبو الزمالك يهددون بالانقطاع عن التدريبات ومحمد إبراهيم يتقبل عقوبة «النرفزة»

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
88070

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم